بينو عضو في المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة

تم نشره في الثلاثاء 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - انتخب العقيد سمير بينو الأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة، عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة، خلال الانتخابات التي جرت على هامش اجتماع الجمعية العمومية في العاصمة القطرية الدوحة، وحظيت بمشاركة كافة الاتحادات الرياضية للشرطة في الوطن العربي.
وقدم بينو خلال الاجتماع رؤية واقتراحات تسهم في تطوير عمل الاتحاد الرياضي العربي للشرطة، في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في هذا الجانب، حيث يعد انتخابه مكسبا لرياضة الشرطة في الأردن والوطن العربي.
وسبق لبينو أن تسلم العديد من المناصب حيث عمل عضوا في اتحاد المبارزة مثلما تسلم منصب أمين السر لاتحاد الكراتيه. وترأس الاجتماع رئيس المكتب التنفيذي القطري العميد خالد بن حمد العطية وبحضور كافة الأعضاء وهم: المستشارعبدالله سالم العامري - نائبا للرئيس (الإمارات)، اللواء أحمد رجائي محمد نجدي أمينا عاما (مصر)، واللواء د.محمد المرعول (السعودية)، العميد أول بلعربي حمدان (الجزائر)، العقيد سمير صابر بينو (الأردن) العقيد وليد الغانم (الكويت)، العقيد محمد رجب الليل (ليبيا)، المراقب العام د.عبدالحق عدلي (المغرب) أعضاء، كما أفاد بذلك الملازم أول رامي العدوان الناطق الإعلامي للاتحاد الرياضي للشرطة.

التعليق