الأرثوذكسي والجزيرة يحلقان في صدارة دوري الطاولة

تم نشره في الاثنين 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - حلق الأرثوذكسي والجزيرة في صدارة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة، بعد أن تمكنا من تحقيق الفوز على المدينة والكرك على التوالي بنتيجة (3-0) أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ليزيد كل منهما رصيده النقطي الى 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مطاردهما اليرموك، الذي اجتاز بسهولة فريق الدجنية بذات النتيجة.
ويحسم اليوم لقب بطولة السيدات عندما يلتقي الأرثوذكسي مع المدينة عند الساعة الخامسة والنصف مساء في ذات المكان، وذلك بعد أن تمكن الأرثوذكسي من التغلب على سمر بنتيجة (3-0) ليتصدر الترتيب العام برفقة المدينة برصيد 6 نقاط.
وكانت لقاءات أمس اختتمت في ساعة متأخرة، على أن يلعب اليوم ضمن دوري الرجال الأرثوذكسي مع الطالبية، الجزيرة مع المدينة، اليرموك مع المفرق، أبو نصير مع مؤتة، العقبة مع الطفيلة، الدجنية مع الكرك، الأرثوذكسي مع اليرموك، الجزيرة مع الطالبية، المفرق مع مؤتة، المدينة مع الطفيلة، أبو نصير مع الكرك، والعقبة مع الدجنية.
نتائج دوري أندية الرجال
فاز الأرثوذكسي على المدينة بنتيجة 3-0، بعد أن تغلب عبدالشماع على رائد غنيم 3-0، زيد يوسف على عبدالله الحسيني 3-0، ووائل صوالحة على محمد بني سلامة 3-0.
وفاز الجزيرة على الكرك بنتيجة 3-0، بعد أن تغلب مروان ضياء على قصي حسام 3-0، زياد عزيز على مروان بنات 3-0، ومحمد العقيلي على بهاء حسام 3-0.
وفاز اليرموك على الدجنية بنتيجة 3-0، بعد أن تغلب وسيم نبيل على عبدالله الخلايلة 3-0، لطفي جابر على خالد النجدي 3-0، وسلامة محفوظ على جهاد عادل 3-0.
وفاز مؤتة على الطفيلة بنتيجة 3-0، بعد أن تغلب علي أبو شويمة على عماد الحوامدة 3-0، محمد الجعافرة على محمد الحجاج 3-0، ومعاذ الجعافرة على محمد الهلول 3-0.
بطولة السيدات
فاز الأرثوذكسي على سمر بنتيجة 3-0، بعد تغلبت تيماء يوسف على عروب العمري 3-0، ليانا فرانسيس على ريما العمري 3-0، وتينا خوري على مجد العمور 3-0.

التعليق