اكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حسن فريد أمس الاحد ان مسابقة الدوري

تم نشره في الاثنين 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً

ريو دي جانيرو - مني سانتوس بقيادة نجمه الأبرز نيمار بهزيمة 2-1 على أرض أتلتيكو جويانينسي الهابط، في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.
وفشل نجم المنتخب البرازيلي الشاب في هز الشباك خلال المباراة التي أقيمت السبت بالعاصمة برازيليا، وعوض فيها أتلتيكو جويانينسي تأخره بهدف رودريجو (د45) بهدفي ديوجو (د45) والحارس مارسيو (د88) من ركلة جزاء.
وتجمد رصيد سانتوس عند 46 نقطة في المركز التاسع، فيما لا يزال أتلتيكو جويانينسي في المركز الأخير برصيد 26 نقطة.
وفي ريو دي جانيرو، سحق بوتافوجو ضيفه بورتوجيزا بثلاثية نظيفة ليتقدم إلى المركز الخامس برصيد 54 نقطة، ليحافظ بقيادة نجمه الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف على حلم التأهل لبطولة كأس ليبرتادوريس في الموسم المقبل.
سجل ثلاثية بوتافوجو كل من مينديش (د11) وجابرييل (د66) وجونيور (د90) ليتجمد رصيد بورتوجيزا عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر.
وسحق كورينثيانز حامل اللقب ضيفه كوريتيبا بخمسة أهداف لواحد، حملت توقيع أندرسون (د5) وسانتوس (د18) وباولينيو (د19 و69) والبيرواني باولو جيريرو (د64)، فيما سجل ديفيد هدف الزوار الوحيد (د31). ورفع كورينثيانز رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس، مقابل 45 نقطة لكوريتيبا الحادي عشر.
وقد يتوج فلومينينزي بطلا للدوري اليوم خلال زيارته إلى بالميراس، الذي بدوره قد يهبط رسميا إلى الدرجة الأدنى. وفي الدرجة الثانية أكد جوياس عودته إلى أندية الصفوة بعد عامين من الغياب بالفوز على بارويري 3-0 في الجولة قبل الأخيرة من الموسم. -(إفي)

التعليق