"سامسونج" تقدم "GALAXY S III mini" هاتف ذكي صغير وقوي

تم نشره في الأحد 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - كشفت شركة سامسونج إلكترونيكس الرائدة عالميا في مجال وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية عن الهاتف الذكي الجديد GALAXY S III mini ،الإصدار المصغر من جهاز GALAXY S III الرائد،GALAXIY S III mini  المستلهم من GALAXY S III والمستوحى من الطبيعة الذي يقدم لمستخدميه الأداء الأفضل والسهولة في الاستخدام ضمن جهاز صغيرٍ وشاشة تبلغ مساحتها 4.0  إنش، ويعد الجهاز الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي وعملي.   
وقال السيد ج.ك شين رئيس قسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج: "لقد قدم GALAXY S III مفهوماً جديداً من الهواتف الذكية وقد برهن على شعبيته المتزايدة حول العالم. ونحن مسرورون لتقديم GALAXY S III mini  ذي التصميم الثوري في شكله الصغير السهل الاستخدام" وأضاف قائلا:"سوف نستمر في مواصلة جهودنا لتقديم تجربة هواتف نقالة استثنائية تلتقي مع حاجات المستخدمين الواسعة والمتعددة".
وقد تم تزويد GALAXY S III mini بنظام تشغل أندرويد 4.1 (Jelly Bean)، الذي يعد أحدث إصدارٍ من نظام التشغيل الأكثر شهرة عالمياً Jelly Bean المزوَد بخاصية Google Search الذي يزودك بالمعلومات المطلوبة قبل طلبك، إضافةً إلى رسومات حيّة وسلسة.  
يمتاز GALAXY S III mini بحجمه الصغير وتصميمه البسيط الذي يجمع بساطة وأناقة GALAXY S III معاً. حيث يقدم إطاره الدقيق شعوراً غنياً ينعكس على خلفيات الشاشة والنغمات المستوحاة من الطبيعة. شاشة عرض الـ AMOLED التي تبلغ 4.0 إنش تزودك بتجربة مرئية فريدة تسمح لك بمشاهدة ملفات الصور والفيديو ومحتوى الإنترنت بألوان وصفاء مميز، ويسمح حجمه الصغير من جهة أخرى بالتحكم به بيد واحدة وبشكل مريح.   

التعليق