انطلاق بطولة أورانج "احنا مع النشامى" في خماسيات كرة القدم

تم نشره في الاثنين 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • لقطة جامعة للفرق المشاركة ببطولة أورانج - (من المصدر)

عمان-الغد- افتتح الرئيس التنفيذي لشركة أورانج الأردن جون فرانسوا توماس ورئيس نادي شباب الأردن سليم خير والمدير التنفيذي للمالية في أورانج الأردن رئيس اللجنة الرياضية رسلان ديرانية فعاليات بطولة موظفي الشركة الثالثة لخماسي كرة القدم والتي نظمتها اللجنة الرياضية في المجموعة تحت شعار "احنا مع النشامى".
وأعرب توماس بالمناسبة عن اعتزاز شركة أورانج الأردن وبالشراكة القائمة والناجحة بين الشركة ونادي شباب الأردن وتجديدها خلال الموسم الكروي  2012 -2013.
 كما وحضر توماس جانبا من تدريبات الفريق الأول لنادي شباب الأردن وأثنى على جهودهم التي ساهمت في وضعهم في صدارة الفرق الوطنية خلال الدوري لهذا الموسم.
واستهل حفل افتتاح البطولة بالسلام الملكي ثم كلمة للسيد توماس قال فيها: "إن تنظيمنا لهذه لبطولة التي ستقام على أرض نادي شباب الأردن يأتي في إطار حرص الشركة على تقديم كل ما من شأنه المساعدة في الارتقاء بقطاع الرياضة والشباب وتهدف كذلك الى تقوية العلاقة بين موظفي الشركة من كافة المستويات الإدارية."
وأضاف إن اتخاذنا شعار "احنا مع النشامى" لهذا العام ينبثق من اعتزازنا وفخرنا بالمنتخب الوطني لكرة القدم وبما قدمه من انجازات مؤكدين دعمنا له ووقوفنا الى جانبه. وأعرب عن سعادته لحضور افتتاح هذه البطولة للمرة الأولى.
وشكر رئيس اللجنة الرياضية في أورانج الأردن رسلان ديرانية نادي شباب الأردن على استضافته لهذه البطولة وتمنى للجميع المشاركة الناجحة وتوقع من الجميع اللعب بروح رياضية عالية كي تحقق المشاركة هدفها في توطيد العلاقات بين الموظفين في هذه الشركة الرائدة، كما تمنى لمنتخبنا الوطني الفوز في مباراته القادمة أمام العراق.
وفي كلمته بالمناسبة أعرب رئيس نادي شباب الأردن سليم خيرعن شكره وتقديره للدعم والرعاية التي تقدمها الشركة الراعية للنادي مشيرا الى أن مبادرة الشركة في تسمية البطولة " احنا مع النشامى" تأتي من صميم قناعات الشركة في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية التي تساهم في دعم منتخب النشامى ورفع علم الأردن في المحافل الدولية.
وفي ختام الحفل تم التقاط الصور التذكارية للفرق مع راعي البطولة في جو احتفالي كما حظيت الفرق المشاركة وعددها 24 فريقا يمثلون كافة وحدات العمل في الشركة الاشادة، سيتنافسون على لقب البطولة المقامة على ملاعب نادي شباب الأردن من خلال 44 مباراة موزعة على ثماني مجموعات.
وكانت المباريات انطلقت وسط متابعة حثيثة وفي مباراة الافتتاح فاز فريق جنوب عمان على فريق التسهيلات والجودة بنتيجة 5/2 وفوز فريق 1777 على فريق Mobile Operation  بنتيجة 10/2 كما فاز فريق ITO على فريقsales support وتعادل فريق MGO مع فريق Wholesales بنتيجة 2/2.

التعليق