"فيفا" ينصف الشقران والبقعة يطلب الردايدة وشلبية و"الشباب" يستعيد 3 لاعبات ورأفت يولم للوحداتية وبشار مشغول بقطاف الزيتون

تم نشره في الاثنين 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • لاعبة فريق شباب الأردن لكرة القدم سما خريسات - (الغد)
  • لاعب فريق اليرموك لكرة القدم علي عقاب يحتاج لعملية - (الغد)
  • المدرب السوري نزار محروس- (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
"فيفا" ينتصر للشقران واللاعب يستعد للالتحاق بالبحرين
انتصر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للاعب أحمد الشقران الذي فشلت صفقة إنتقاله إلى فريق البحرين البحريني، قبل ان ينصفه "فيفا" بمنحه البطاقة.
وارسل الاتحاد الدولي يوم أمس، بطاقة الانتقال الدولية للاعب الشقران الذي سبق وان تقدم بشكوى ضد ناديه اتحاد الرمثا، بسبب رفضه ارسال البطاقة الى النادي البحريني، قبل ان يرد "فيفا" على الشكوى بالايجاب ويمنحه البطاقة.
وينتظر ان يغادر الشقران إلى البحرين خلال الساعات المقبلة، للاحتراف في صفوف فريق البحرين.
ووفق المعلومات، فإن فريق البحرين يعتزم مطالبة نادي اتحاد الرمثا بدفع تعويضات مالية، بسبب تأخر التحاق اللاعب بالفريق.
البقعة يطلب ضم لاعبي الوحدات الردايدة وشلبية
طلب فريق نادي البقعة لكرة القدم من نظيره الوحدات، استعارة لاعبيه رامي الردايدة، وحارس المرمى مالك شلبية، للعب في صفوف البقعة خلال منافسات مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
وجاء هذا الطلب من خلال اتصال اجرته إدارة نادي البقعة مع الوحدات، حيث ابدى الأخير تعاونه في هذا الموضوع، شريطة موافقة الردايدة وشلبية على الانتقال.
ووفق التفاصيل، فإن البقعة دخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعبين بعد أن حصل على الضوء الأخضر من فريق الوحدات، حيث ينتظر أن يكون البقعة قد التقى الردايدة وشلبية يوم أمس، لتقديم العرض اليهما، ومن ثم الدخول في مفاوضات، لمعرفة القرار النهائي للنجمين.
تيتا يوافق على عرض الفيصلي ومدرب آخر يظهر
نجح النادي الفيصلي في اقناع  المدرب الروماني تيتا، بالعرض المادي الذي يتناسب مع إمكانية النادي، بعد خلاف سابق في الأمور المالية، بشأن تولي تيتا مهمة الاشراف على تدريب الفريق.
ووفق المعلومات فإن وكيل اعمال المدرب سامر الحوراني، دخل خلال اليومين الماضيين، في مفاوضات مع المدرب الروماني الذي سبق وأن طالب بمبلغ مالي كبير، قبل أن يعود الحوراني ويقنعه بتخفيض قيمة مطالبه، تمهيدا للتعاقد معه.
وبحسب المعلومات، فإن الفيصلي تلقى يوم أمس خيارا اخر، بعد ان فرضت المستجدات اسم مدرب جديد، لاقى اسمه قبولا في الفيصلي الذي ينتظر أن يكون قد بحث أمر المدرب ليلة أمس، لتحديد هوية المدرب الجديد الذي سيخلف راتب العوضات، بانتظار ان يكون النادي قد حسم اسم المدرب الجديد أمس.
شباب الأردن يجهز لاعباته ياسمين وشروق وشذى
انتهى الفريق النسوي لنادي شباب الأردن لكرة القدم، من تجهيز لاعباته ياسمين خير وشروق الشاذلي وسما خريسات، استعدادا للمنافسات الرسمية المقبلة.
وجاء تجهيز اللاعبات الثلاث، بعد غيابهن عن الفريق لفترة طويلة خلال الفترة الماضية، قبل ان يلتحقن بالفريق بعد تولي المدير الفني عثمان الحسنات مهمة قيادة الفريق قبل حوالي الشهر.
وسعى الحسنات خلال الفترة الماضية الى تكثيف تدريبات اللاعبات الثلاث، من اجل تعويض غيابهن الذي جاء على خلفية الحرمان النادوي، إلى جانب عودة ياسمين خير عن قرارها السابق باعتزال الكرة.
يشار الى ان فريق شباب الأردن الذي يستعد للمشاركة ببطولة عمان الدولية بخماسي الكرة التي تنطلق يوم 16 الحالي، يعاني من إصابة عدد من لاعباته امثال هبة فخر الدين، آلاء أبو قشة، وعد الرواشدة، زينة السعدي.
انتهاء عقد نزار محروس مع اربيل
انتهى أول من أمس رسميا، عقد المدير الفني لفريق اربيل العراقي لكرة القدم نزار محروس، وذلك بعد ان قاد الفريق لإحراز لقب الدوري العراقي، إضافة الى الوصول الى نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي خسرها اربيل أمام الكويت الكويتي.
وتجري إدارة نادي اربيل حاليا، مفاوضات مع المدرب السوري محروس، من أجل اقناعه بالتجديد للفريق لموسم آخر، إلا ان محروس يصر حتى اللحظة على رفض التجديد.
وكانت إدارة الفريق العراقي، قد عقدت جلسة يوم أمس مع سامر الحوراني وكيل اعمال محروس، لمناقشة إمكانية تجديد العقد، ولكن بدون التوصل لاتفاق، بانتظار مواصلة المفاوضات على أمل اقناع المدرب السوري الذي ربما يعود الى عمان خلال الساعات المقبلة، لأخذ قسط من الراحة، ومن ثم دراسة العروض المتوقع تلقيها.
رأفت يولم للاعبي الوحدات
أولم قائد فريق نادي الوحدات لكرة القدم رأفت علي يوم أمس، لزملائه في الفريق، والجهازين الفني والإداري، وذلك بمناسبة التحسن التدريجي على نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.
حفل الغداء الذي اقيم في منزل رأفت علي، سادته الاجواء الحبية والأسرية وتبادل النكت بين نجوم الفريق.
بشار يحارب على جبهتين.. الدوري وقطاف الزيتون
يحارب قائد فريق النادي العربي لكرة القدم بشار بني ياسين حاليا على جبهتين، الأولى تتمثل في مواصلة التدريبات الجادة وخوض المباريات القوية، بحثا عن مواصلة صدارة دوري المناصير للمحترفين، خاصة وان تواجد بشار في الفريق انعكس ايجابا على العربي.
اما الجبهة الثانية التي يحارب عليها بشار، فتتمثل في موسم قطاف الزيتون، حيث يستثمر اللاعب عدم وجود نشاطات كروية صباحية، ليختلس ساعات قليلة، لمساعدة أهله في قطاف ثمار الزيتون في بلدته كفر الماء.
بشار يغادر قطاف الزيتون متوجها الى الملعب، لمشاركة فريق العربي تدريباته، حيث يحرص اللاعب على الالتزام بجميع التدريبات، خاصة وان جميع اللاعبين في الفريق يعتبرونه القدوة، في ظل خبرته ودماثة خلقه وروحه الرياضية.
إصابة الرباط الصليبي للاعب اليرموك عقاب
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب فريق اليرموك لكرة القدم علي عقاب يوم أمس، إصابته في الرباط الصليبي للركبة، على خلفية الاصابة التي تعرض لها أول من أمس اثناء التدريب الصباحي للفريق. وينتظر ان يخضع اللاعب لعملية في الركبة لمعالجة هذه الإصابة التي شكلت ضربة جديدة ايضا للفريق الذي يعاني من تدهور في النتائج.

كواليس النجوم

• المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الفيصلي لكرة القدم اشرف نعمان، بات تحت أنظار عدد من الفرق المحلية والخارجية، بعد العروض المتميزة التي يقدمها... لاعبون أكدوا لـ"الغد" قناعتهم ان الفيصلي وما يحظى به من اهتمام اعلامي، يساهم دائما في صناعة وتصدير النجوم... اللاعبون ضربوا مثلا حديثا تمثل في النجومية التي حصل عليها اللاعبان أحمد هايل ورائد النواطير (على سبيل المثال) عندما لعبا في صفوف الفيصلي، الامر الذي شكل لهما نقطة إنطلاق نحو عروض احترافية افضل ونجومية اكبر، وبالتالي استمرارهما في صفوف المنتخب الوطني.
• لاعبو فريقي الرمثا والصريح لكرة القدم، احتاجوا لساعة ونصف تقريبا، قبل مغادرة غرف غيار الملابس في ملعب الأمير هاشم بالرمثا، في ظل احداث الشغب التي جرت عقب نهاية مباراة الفريقين والتي انتهت بالتعادل السلبي.
• لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم حسونة الشيخ، عاد عن طلبه بفسخ العقد، بانتظار مشاركته في المباراة المقبلة، علما ان حسونة غاب عن مباراة ذات راس الأخيرة بسبب الإنذار الثالث.
• مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل المحترف في صفوف فريق العربي الكويتي، يستعد لخوض مواجهة قوية يوم غد امام فريق الكويت (بطل كأس الاتحاد الآسيوي)، ضمن منافسات الدوري الكويتي.
• التدريبات الصباحية المبكرة التي يخضع لها لاعبو فريق اليرموك لكرة القدم (السادسة والنصف صباحا)، أجبرت عددا من لاعبي الفريق على الاستسلام للنوم المبكر ليلا، بدلا من مواصلة السهر حتى ساعات الفجر... عدد من اللاعبين اعترضوا على التدريبات الصباحية التي ينظمها المدير الفني محمد اليماني مبكرا، فيما ايدها البعض الأخر... اليماني يتجه للتنويع بين التدريبات الصباحية والمسائية.
• مدرب أحد الأندية المحترفة، طلب من لاعبيه عدم السهر على "الفيس بوك" حتى ساعات الصباح، وضرورة الانتباه لانفسهم والحفاظ على صحتهم، حرصا على مستويات فنية أفضل.
• محترف أردني في الخارج، يعتزم مغادرة الفريق بين مرحلتي الذهاب والإياب، بسبب تدهور نتائج الفريق... المحترف تعرض لخصم مالي اسوة بجميع لاعبي الفريق بسبب نتائج النادي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »علي عقاب (bani amer)

    الاثنين 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    ان شاء الله تقوم بالسلامة وترجع احسن من قبل
    سلامات
  • »اشرف نعمان ... الى نادي... (ابن غزة الابية)

    الاثنين 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    اللاعب اشرف نعمان مكانه في نادي الوحدات ان شاء الله او في نادي سعودي كبير