الطفيلة: لا اعتراضات على جداول الناخبين

تم نشره في الأحد 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً

 فيصل القطامين

الطفيلة – لم تسجل أي اعتراضات على جداول الناخبين في الطفيلة في دائرتيها الأولى والثانية منذ بدء عملية الاعتراض عليها في الحادي والثلاثين من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي ، وفق ما أكده رئيس لجنة الانتخابات في الطفيلة في الدائرة الأولى الدكتور أحمد السعودي ورئيس لجنة انتخاب الدائرة الثانية حسين العسوفي.
وبين السعودي أنه تم عرض جداول الناخبين في أربعة أماكن في مدينة الطفيلة هي بلدية الطفيلة الكبرى ومركز الملكة رانيا العبد الله ومديرية أحوال مدني الطفيلة ، بالإضافة إلى المركز الرئيس للجنة في مركز شابات الطفيلة.
وأكد السعودي أن مدة الاعتراض التي بدأت نهاية الشهر الماضي ستستمر لغاية السادس من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري ، لافتا إلى أن اللجنة ستقبل أي اعتراض شخصي كعدم  إدراج اسم الشخص في كشوف الناخبين ولديه بطاقة انتخاب أو الاعتراض ، في حال كان أي ناخب مدرج أسمه في دائرة انتخابية لا يحق له التصويت فيها، لنقلها إلى الهيئة المستقلة للانتخابات لإجراء اللازم.
من جانب آخر أكد رئيس لجنة انتخاب الدائرة الثانية في لواء بصيرا حسين العسوفي أن اللجنة لم تتلق أي اعتراض على جداول الناخبين في اللواء الذي تتبع له مناطق غرندل والقادسية إضافة إلى بصيرا .
ولفت إلى أنه تم عرض كشوف الناخبين في أربعة أماكن هي مبنى متصرفية بصيرا ومكتب الأحوال المدنية في اللواء ، وفي بلدية القادسية والرابع في  منطقة بلدية غرندل.
يشار إلى أن عدد الناخبين المسجلين في الطفيلة في دائرتي الطفيلة وبصيرا بلغ نحو 38 ألفا، باستثناء لواء الحسا الذي يتبع للبادية الجنوبية.

faisal.qatameen@ alghad.jo

التعليق