البقعة يطالب بحل أزمته المالية ويؤكد مشاركته "العربية"

تم نشره في الأحد 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • رئيس نادي البقعة سالم الشطرات (الثاني من اليمين) يتحدث في المؤتمر الصحفي أمس -(من المصدر)

أيمن وجيه الخطيب

عمان - أعلن نادي البقعة رسميا عن ضائقة مالية شديدة، يعاني منها النادي وعبر إداراته المتعاقبة، والتي تؤثر سلبا على كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في النادي.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده رئيس النادي سالم الشطرات في مقر النادي أمس، بحضور رئيس لجنة المساندة مأمون رمضان، وامين الصندوق هاني أبو فارس، والناطق الإعلامي جلال اسماعيل.
وناشد الشطرات جلالة الملك، من أجل حل الضائقة المالية في النادي، حيث سبق ان تبرع جلالته بالمبنى الجديد لنادي البقعة.
وأكد الشطرات، انه قد مضى على انتخاب الإدارة الجديدة لنادي البقعة ستة أشهر، وان النادي يعاني من ضائقة مالية كبيرة وهي تتفاقم مع مرور الوقت، وتؤثر بشكل سلبي على كافة أنشطة النادي.
وأشار الشطرات إلى أن مديونية النادي وصلت الى 240 ألف دينار، منها 109 آلاف دينار مستحقات لأنشطة كرة القدم بكافة فئاتها.
ودعا الشطرات كافة المؤسسات الوطنية والخاصة إلى المساهمة في حل مشكلة النادي كونه مؤسسة وطنية.
وأكد ان إدارة النادي خاطبت مجلس رئاسة الوزراء، ووزارة التخطيط، والمجلس الأعلى للشباب، واللجنة الأولمبية وعدة مؤسسات وطنية من أجل تقديم المساعدة للنادي.
وقال انه تم استثمار أرضية ملعب نادي البقعة منذ العام 2008، وذلك بالتعاون مع لجنة خدمات مخيم البقعة، وأن المستحقات المطلوبة من لجنة الخدمات وصلت الى نصف مليون دينار، وأن إدارة النادي لم تتسلم من مستحقاتها أي مبالغ متعلقة بمشروع استثمار أرض النادي حتى الآن.
وحول مشاركة فريق نادي البقعة الكروي في بطولة الأندية العربية، أكد الشطرات مشاركة الفريق في البطولة رغم الضائقة المالية التي يمر بها النادي، وأن الفريق سيتوجه الى اليمن يوم 27 من الشهر الحالي لملاقاة فريق نادي الشعب اليمني، وذلك ضمن الدور الثاني من البطولة، وأن النادي سيستضيف نظيره اليمني في مواجهة الإياب في عمان خلال الشهر المقبل.
وقال رئيس لجنة مساندة النادي مأمون رمضان، أن اللجنة باشرت مهامها منذ حوالي أسبوعين، وإن الأمور تبشر بالخير، وأنه سيتم خلال الأيام المقبلة ايجاد سبل معالجة بعض المتطلبات المتعلقة بالأزمة المالية.
وطالب الناطق الإعلامي لنادي البقعة جلال إسماعيل، اتحاد الملاكمة بضرورة دعم لعبة الملاكمة في النادي، حيث تم ايقاف صرف رواتب المدربين واللاعبين بسبب الضائقة المالية.
وحول مشكلة الكرة الطائرة، أعلن إسماعيل عن عقد الاجتماع الثاني مع أندية اللعبة عند الساعة 7 من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في مقر نادي البقعة، حيث سيتم مناقشة عدة أمور متعلقة باللعبة.

التعليق