نعمان عانى من مشكلته مع شريف و5 "بقعاوية" تنتهي عقودهم وإداري يعود للعب وتفاصيل اجتماع الفيصلي وسلامة يشتكي هلال القدس

تم نشره في الخميس 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • مدرب فريق البقعة لكرة القدم رائد عصفور - (الغد)
  • المدير الإداري الحالي لفريق اتحاد الرمثا واللاعب السابق خالد الرحايلة - (الغد)
  • مهاجم فريق البقعة لكرة القدم عدنان سليمان - (الغد)
  • مهاجم فريق الفيصلي لكرة القدم أشرف نعمان - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
تفاصيل الإجتماع الذي شهد إقالة سليم وطلب مغادرة حسونة
شهد لقاء رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، مع لاعبي فريق الكرة ليلة أول من أمس، سخونة في الأحداث والقرارات، بعدما أبلغ العدوان إداري الفريق مؤيد سليم بقرار إقالته من منصبه مديرا إداريا لفريق الكرة، إضافة إلى مواجهة قائد الفريق حسونة الشيخ بالشكوى التي سبق وأن قدمت ضده من قبل عدد من زملائه اللاعبين، والتي انتهت الى طلب اللاعب فسخ عقده وهو ما وافق عليه رئيس النادي مباشرة.
وبالعودة إلى التفاصيل، فقد التقى رئيس النادي مع فريق الكرة، لمناقشة وضع الفريق، والأسباب التي أدت الى تراجع نتائجه في المرحلة الماضية.
وشهد الاجتماع قرارا مفاجئا بالنسبة لسليم، الذي تم إبلاغه بقرار إقالته، حيث عرض النادي الأسباب التي دفعته لاتخاذ مثل هذا القرار، والتي كان من أبرزها السماح للمحترف الفلسطيني بمغادرة الأردن في زيارة عائلية ودون علم الإدارة، إضافة الى أسباب اخرى.
سليم قام بتبرير موقفه أمام العدوان، وقام بالرد على جميع التهم التي وجهت إليه، والتي اتهم فيها ضمنا أحد المدربين بالتآمر عليه.
وفيما يتعلق باللاعب حسونة الشيخ، فقد وجه إليه رئيس النادي سؤالا يتعلق بإساءته لزميله في الفريق خليل بني عطية في المباراة الأخيرة أمام الوحدات، ليأتي رد حسونة بأنه قام بالاعتذار من زميله بني عطية، وأن الأمور انتهت.
وفاجأ حسونة العدوان بالقول "ممكن اطلب من معاليك طلب؛ أريد أن أغادر الفريق وأفسخ العقد"، ليأتي رد رئيس النادي بالموافقة المباشرة.
يشار إلى أن إقالة سليم والموافقة على طلب حسونة بفسخ العقد، جريا بشكل شفهي ليلة أول من أمس، في انتظار تحويلهما الى إجراءات رسمية في حال لم يطرأ أي جديد أو تراجع من قبل النادي أو حسونة.
مشكلة نعمان مع شريف سبب انفعال المحترف الفلسطيني
أثرت المشكلة التي نشبت بين المحترف الفلسطيني أشرف نعمان وزميله في الفريق شريف عدنان، على مزاج المحترف الفلسطيني الذي طلب الحصول على إجازة قصيرة للترويح عن نفسه.
ووفق التفاصيل، فإن مشلكة نشبت بين أشرف نعمان وشريف عدنان بين شوطي مباراة الفيصلي والعربي التي جرت قبل حلول عيد الأضحى بيومين، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين، حيث ساهم تراجع أداء اللاعبين في تلك المباراة في رفع حدة عصبيتهما، ما انعكس على انفعالاتهما، وبالتالي حدوث مشكلة بينهما خلال فترة الاستراحة بين الشوطين.
نعمان أبلغ مسؤوليه بعد اللقاء، أنه بحاجة إلى إجازة قصيرة، للتخلص من آثار المشكلة، وأنه يرغب بالمغادرة الى فلسطين لقضاء إجازة العيد.
مصالحة بين حارس البقعة طريف والمدافع طه
جرت في ملعب الهاشمي، مصالحة بين حارس مرمى فريق البقعة أنس طريف، والمدافع عمر طه، على خلفية تشابكهما وتلاسنهما، خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري امام الرمثا.
وتعانق الحارس والمدافع في الملعب قبل التدريب أمام اللاعبين ورابطة المشجعين، إيذانا بانتهاء الخلاف بينهما.
وكانت إدارة النادي قد قامت بزيارة إلى منزل طريف أول من أمس، لإقناعه بالعودة للتدريبات، حيث استجاب الحارس فورا، وشارك في التدريب الذي شهد معانقة مع طه، وبالتالي انتهاء الخلاف الذي نشب بينهما على خلفية تبادل التهم بشأن تحمل مسؤولية أحد الأهداف "الرمثاوية" الذي دخل مرمى البقعة.
حفل عشاء للاعبي البقعة بدعوة من الجهاز الفني
تناول لاعبو فريق البقعة لكرة القدم يوم أمس، طعام العشاء (المندي)، بدعوة من الجهاز الفني للفريق الذي هدف إلى رفع الحالة المعنوية لنجوم الفريق قبل المواجهات المقبلة.
وأقيم حفل العشاء في منزل المدرب رائد عصفور بحضور جميع أعضاء الجهاز الفني.
مدرب الحراس عيد يعتزم شكوى هلال القدس
يعتزم مدرب حراس المرمى السابق في فريق هلال القدس الفلسطيني سلامة عيد، تقديم شكوى ضد النادي الفلسطيني لعدم تسلمه جزءا من مستحقاته المالية خلال فترة عمله هناك.
وقام سلامة باستمزاج رأي أحد المحامين بالقضية، تمهيدا لرفع الشكوى رسميا.
5 نجوم في البقعة تنتهي عقودهم بنهاية الموسم
تنتهي عقود 5 نجوم من فريق البقعة لكرة القدم، بنهاية الموسم الكروي الحالي، في انتظار مفاوضاتهم المقبلة مع النادي بشأن التجديد أو الرحيل.
وتنتهي عقود اللاعبين محمد عبدالحليم وعدنان سليمان ومحمد ناجي وفادي شاهين ومحمد درسية، حيث لم يحدد اللاعبون الخمسة خطوتهم المقبلة في انتظار الانتهاء من مباريات الموسم الكروي الحالي.
الوحدة السعودي يستمزج رأي حمد بشأن التعاقد مع ذيب
علمت "الغد" أن إدارة نادي الوحدة السعودي، قامت باستمزاج رأي المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، بشأن التعاقد مع اللاعب عبدالله ذيب.
وبحسب المعلومات، فإن الوحدة أراد الاستماع لرأي حمد بالمستوى الفني للاعب ذيب، قبل اتخاذ قرار التعاقد معه، ليأتي رد حمد إيجابيا ومساندا لذيب الذي يتمتع بمستوى فني جيد.
يشار إلى أن أغلب الاندية التي تتعاقد مع لاعبين أردنيين، تتوجه الى عدنان حمد لمعرفة تقييمه بشأن أي لاعب ترغب بالتعاقد معه.
عملية أنس بني ياسين اليوم
يخضع نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين اليوم الخميس، لعملية في مستشفى الإسراء، لمعالجة كسر الأنف الذي تعرض له أثناء المشاركة في تدريب فريقه الظفرة الإماراتي.
وخضع بني ياسين يوم أمس لفحوصات طبية، وصورة رنين مغناطيسي، ليأتي التشخيص الطبي بضرورة اللجوء الى عملية لمعالجة الكسر.
وسيحتجب أنس عن الملاعب لمدة 10 أيام تقريبا، قبل أن يعود لاستئناف التمارين، استعدادا لمشاركة فريقه الإماراتي المباريات المقبلة، علما أن أنس يغيب عن مباراة المنتخب المقبلة أمام العراق بسبب الإيقاف.
بهاء يتدرب في صالة الاتحاد ويستعد للمغادرة إلى قطر
يواصل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بهاء عبدالرحمن، تدريباته في صالة اللياقة البدنية في اتحاد كرة القدم، ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له لمعالجة الإصابة التي ابعدته عن الملاعب خلال الأشهر الماضية.
ويستعد عبدالرحمن للمغادرة مجددا إلى قطر يوم 10 الحالي، لاستكمال رحلة علاجه هناك من الإصابة في وتر القدم.
اتحاد الرمثا يعتزم استبعاد لاعبين والإداري يعود لاعبا
يعتزم نادي اتحاد الرمثا استبعاد عدد من لاعبي فريقه الكروي، وذلك في ظل تراجع المستويات الفنية لهؤلاء اللاعبين.
وطلبت الإدارة من الجهاز الفني بقيادة محمد الخزعلي، تقدم تقرير فني متكامل، بشأن مستويات اللاعبين، من أجل اختيار اللاعب الأفضل للإبقاء عليه، واستبعاد "الحمولة الزائدة".
وستنظر إدارة النادي بما ينسب به الخزعلي، تمهيدا لتجديد حيوية الفريق.
إلى ذلك تدرس إدارة نادي إتحاد الرمثا، إعادة المدير الإداري للفريق خالد الرحايلة للعب من جديد، في ظل معاناة الفريق من عمق هجومي.
وطلبت الإدارة من المدير الإداري (مهاجم سابق)، الاستعداد للعودة للعب من جديد، بعد أن يتم تسجيله رسميا في كشوفات الفريق في اتحاد الكرة.
الرحايلة بدوره وافق على العودة للعب، أملا في مساعدة الفريق في فك عقدة العقم الهجومي، وبالتالي تحقيق نتائج افضل في المباريات القليلة المتبقية بدوري الدرجة الاولى، علما أن المدير الفني محمد الخزعلي سيكون صاحب القرار النهائي بشأن مشاركة الرحايلة في المباريات، وفقا لجاهزيته الفنية والبدنية.

كواليس النجوم

• لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، يتوجهون اليوم الى الكرك، للتدرب هناك، استعدادا لمباراة الفريق يوم غد أمام ذات راس على ملعب الأمير فيصل في الكرك.
• توفي يوم أمس حارس المرمى السابق لفريق الحسين إربد لكرة اليد هاجم بني هاني، الذي لقب بأسد المرمى لتمتعه بالقوة والثبات أمام الشباك.
بني هاني مثل فريق الحسين سنوات طويلة وتكللت مسيرته بالعديد من الإنجازات وكانت حياته الرياضية مليئة بالإصابات التي أنهت مشواره مبكرا، انتقل بعد اعتزاله إلى مجال التدريب وتخرجت من تحت يديه نخبة من خيرة حراس اللعبة.
• عضو إدارة نادي الوحدات زياد شلباية، أشار في اتصال مع "الغد"، إلى أن نادي الوحدة السعودي لم يرسل حتى الآن أي طلب رسمي لضم اللاعب عبدالله ذيب، مشيرا الى أن المفاوضات جرت مع وكيل أعمال اللاعب الذي توقع أن يتم حسم الأمور خلال أسبوع.
• المحترف السوري في صفوف فريق الفيصلي لكرة القدم تامر حاج محمد، لاقى عبارات الإطراء بعد أدائه أمام الوحدات، حيث ظهر بمستوى جيد من خلال لعبه في مركز الارتكاز. الفيصلي يضم أيضا الفلسطيني أشرف نعمان الذي يعتبر حاليا أحد أفضل المحترفين في الأردن.
• لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل، المحترف في صفوف فريق العربي الكويتي، مرشح لمواجهة فريق الأهلي المصري في مباراة ودية.. فريق العربي خاطب نظيره الأهلي المصري، لإجراء لقاء ودي بين الفريقين خلال كانون الأول (ديسمبر) المقبل، في انتظار الرد المصري الذي سيعتمد على مشاركات الفريق المحلية والخارجية.
• لاعب فريق اليرموك لكرة القدم قصي
أبو عالية، يشعر بالملل نتيجة هرولته بين الأطباء، لمعالجة الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.. أبو عالية سيقوم اليوم بزيارة الى أحد الأطباء المتخصصين القادم من المانيا، تمهيدا لإيجاد علاج للإصابة التي أخبره أطباء سابقون بأنها تحتاج الى عملية.
• لاعبون أشاروا الى أن المدير الفني لفريقهم، فضل إشراك لاعب في غير مركزه، من أجل إرضاء لاعبين اثنين قريبين الى قلبه (وفق ما أكده اللاعبون)، ويلعبان في نفس المركز، وبالتالي جاء قرار المدرب بتغيير مركز أحد اللاعبين إرضاء للاعبين الآخرين.
• نادي شباب الأردن قام رسميا أول من أمس، برفع شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد نادي المحرق البحريني، للمطالبة بتعويض مالي بسبب فشل صفقة احتراف لاعبه شادي ذيابات.
• مهاجم في ناد محترف، أصيب بحالة من الإحباط بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها إلى إصابته بقطع في رباط الركبة.. إدارة النادي نقلت اللاعب الى طبيب آخر أكد سلامة رباط الركبة، وبالتالي إمكانية المشاركة في المباريات.. اللاعب شارك في المباراة الأخيرة لفريقه، وقدم مستوى جيدا.
• خلاف نشب بين أعضاء جهاز فني لناد محترف، تسبب بطلب أحد المدربين مغادرة الفريق، قبل أن يتم تطويق الأزمة والخلاف بين المدربين، وبالتالي عودة الأمور الى نصابها.
• فريق شباب الحسين الذي يئن تحت وطأة الخسائر بدوري المناصير للمحترفين، يعاني في مباراته المقبلة أمام شباب الأردن من غياب نجميه أيمن أبو فارس، وأيمن عبدالفتاح.
• فريق منشية بني حسن، يفتقد في مباراته المقبلة أمام الوحدات للاعبه زيد مجلي بسبب الإيقاف.
• عدد من جمهور فريق الحسين إربد لكرة القدم، أبدى تفاؤله بإمكانية عودة الفريق الى مصاف أندية المحترفين، عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق أول من أمس على فريق شيحان ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى.
• مهاجم فريق اتحاد الرمثا لكرة القدم شادي الشرمان، عاد للفريق بعد كتاب استرحام قدمه للإدارة التي سبق وأن أوقعت عقوبة الحرمان بحق هذا اللاعب، لتخلفه عن إحدى مباريات الفريق في دوري الدرجة الأولى.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الدوري للاخضر (نضال صباح)

    الجمعة 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    كل المقاييس والعلامات التي تظهر حاليا بالدوري تبشر ان الاخضر قادم بقوه وخصوصا ترنح الفيصلي المفاجئ
  • »إيه ده (رائد)

    الخميس 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2012.
    شو يا نادي الفيصلي إيه ده واحد زعلان من واحد ووواحد بحرد وبذكرني بمقوله كنا نحكيها وإحنا أطفال :بطلت ألعب...خسارة هيك سلوكيات وإيش في زمن الإحتراف... فعلاً نادي يدار بنظام الفزعه...