"BMW" تحصد جائزة التصميم الألمانية للعام 2013

تم نشره في الأربعاء 31 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً
  • نموذج BMW.-(من المصدر)

عمان - حصلت مجموعة BMW مؤخرا على الاعتراف المميز وحازت على جائزة التصميم الألماني الأنيق لعام 2013، واختيرت BMW من قِبل مجلس التصميم الألماني الذي يضم فريقا من الخبراء في تصميم السيارات، كأكثر التصاميم تميزا ، وحازت على ثلاث جوائز لأفضل التصاميم لسياراتها من BMW الفئة السادسة المكشوفة، و BMW الفئة الأولى وعن التصميم الرياضي لدراجة  Husqvarna Nuda 900 R ، حيث سيعقد حفل تسليم الجوئز في 15 شباط 2013 خلال إقامة المعرض الدولي للسلع الإستهلاكية في فرانكفورت.
وتهدف الجائزة إلى الكشف عن التصاميم المبتكرة والتي تشكل اتجاها جديد في مجال تصاميم السيارات على المستوى الدولي، ما يجعلها تحدث اثرا كبير في مجال تصميم السيارات، ودخولها  ضمن أحد المقاييس الهامة في مجال  التصاميم.
ومن الجدير ذكره أن  مجموعة BMW حصدت في الماضي عدة جوائز من مجلس التصميم الألماني لمنتجاتها وكانت أول جائزة فضية في العام 2012 منحتها لجنة التحكيم في المسابقة عن تصميم سلسلةBMW 5 Touring، التي اعتبروها تجسيدا للأناقة والشكل الرياضي المثالي.
ومع التميز بعنصر جمالي فريد تضع سلسلة BMW الفئة السادسة المكشوفة معيارا جديدا للاستمتاع بقيادة السيارات من الطراز المكشوف، لتحصل على أفضل جائزة للتصميم الأنيق عن فئة "الرفاهية في التنقل في الاماكن العامة"، واستمراريتها في جذب المعجبين بشكلها الرياضي ومقدمتها التي اتخذت شكل سمكة القرش.

التعليق