منتخب الكرة تحت 22 سنة يواجه عُمان وديا

تم نشره في الأربعاء 31 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً
  • منتخب تحت 22 سنة لكرة القدم يواصل مرحلة التحضير للنهائيات الآسيوية المقبلة - (الغد)

عمان - الغد - يحل المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة تحت 22 سنة ضيفا على نظيره العُماني، في مباراة ودية تقام في مسقط يوم 12 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وستتوجه بعثة المنتخب الى مسقط يوم 11 المقبل لخوض المباراة، وهي الأولى التي يخوضها المنتخب منذ تأهله لنهائيات كأس آسيا لهذه الفئة التي ستقام في سلطنة عمان في العام المقبل.
وأكد مدير الدائرة الفنية احمد قطيشات ان المباراة تأتي من منطلق تواصل اعداد المنتخب لخوض النسخة الأولى من نهائيات كأس آسيا في مطلع العام 2014، وان الدائرة الفنية كانت حددت برنامج اعداد المنتخب بما يتزامن مع فترات توقف بطولتي الدوري والكأس للمحترفين، بهدف منح “منتخب المستقبل للكرة الأردنية” مزيدا من فرص الاحتكاك أمام المنتخبات من كافة القارات.
واشار المدير الفني للمنتخب اسلام ذيابات، ان اقامة المباراة تهدف للوقوف على الحالة الفنية للاعبين، ومنح الجهاز الفني فرصة اختبار أكبر عدد من اللاعبين، وخاصة اللاعبين الذين لم يشاركوا في التصفيات الآسيوية، في ظل غياب عدد من عناصر المنتخب الحالي مع المهمة الوطنية الكبرى بمشاركة النشامى في تصفيات كأس العالم.
واختار الجهاز الفني 21 لاعبا لهذه المباراة، وطلب منهم ضرورة احضار جوازات السفر بالسرعة الممكنة وهم: طارق خطاب ومنذر أبو عمارة وصدام عبدالمحسن وعبدالله العطار وخلدون الحمدان ومصعب اللحام ومحمد راتب الداود وعدي خضر وعدي زهران ومحمود زعترة وزيد جابر ومهند جمجوم ومحمد زريقات وانس الخلايلة وصلاح أبو السيد وإبراهيم دلدوم وعبدالله عبدالرؤوف واحمد الصغير وصهيب وهيبي خلف ومصطفى أبو مسامح.

التعليق