الأمير علي ينتدب أبو عريضة للمشاركة في تشييع جثمان المرحوم سليم حمدان

تم نشره في الثلاثاء 30 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً
  • جثمان المرحوم سليم حمدان محمولا نحو مثواه الاخير في مقبرة سحاب يوم الجمعة الماضي - (من المصدر)

عمان - الغد - انتدب سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، الدكتور فايز أبو عريضة عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، للمشاركة في تشييع جثمان الفقيد سليم حمدان مؤرخ الكرة الأردنية وأمين السر السابق لاتحاد كرة القدم.
ونقل أبو عريضة تعازي سمو الأمير علي الى عائلة الفقيد واسرة نادي الوحدات والإعلام الرياضي، من خلال مشاركته بتشيع جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر يوم الجمعة الماضي من مسجد الحاج حسن الى مثواه الاخير بمقبرة سحاب.
واشاد أبو عريضة بمناقب الفقيد، الذي كان أحد رموز نادي الوحدات والإعلام الرياضي، وساهم في صناعة العديد من انجازات ناديه مع رفاق دربه من أسرة نادي الوحدات، على امتداد نحو نصف قرن من العطاء، وعمل بكل اخلاص وتفان في عمله الاعلامي، حيث اثرى بأرشيفه التاريخي الذي يحكي قصة الكرة الأردنية، مثلما عمل كأمين عام لاتحاد كرة القدم في حقبة زمنية مهمة في مسيرة الكرة الأردنية.
وعبرت عائلة الفقيد وأسرة نادي الوحدات والإعلام الرياضي، عن تقديرها العميق لحرص سمو الأمير علي على تقديم التعازي وارسال ممثل عنه للمشاركة بجنازة فقيدها وتشييع الجثمان، مشيدين بمبادرات سمو الأمير علي الانسانية والاجتماعية وهي أحد خصال الهاشميين مع كل ابناء الوطن من اصحاب العطاء لوطنهم. 
وشارك في تشييع جثمان الفقيد عدد كبير من أسرة نادي الوحدات والإعلام الرياضي وكرة القدم الأردنية.
وكان سمو الأمير علي بن الحسين عبر عن تعازيه الحارة لعائلة الفقيد سليم حمدان رئيس تحرير صحيفة الوحدات والأمين العام السابق لاتحاد كرة القدم الأردني، الذي أعلن عن وفاته يوم الخميس الماضي بعد صراع مع المرض.

التعليق