"وحداتيون" تنتهي عقودهم قريبا وأبو هشهش والدردور في إجازة والسلمان يفاجئ زملاءه بالسؤال عن نتيجة المباراة

تم نشره في الخميس 25 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني ونادي الرمثا لكرة القدم سليمان السلمان- (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
نجوم الوحدات الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم
تنتظر إدارة نادي الوحدات مصاريف مالية كبيرة الموسم الكروي المقبل، إذا ما أرادت تجديد عقود نجوم فريقه الكروي الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الكروي الحالي، وما أكثرهم!
وبحسب المعلومات، فإن نجوم الوحدات الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الكروي الحالي هم: عامر شفيع، عبدالله ذيب، رأفت علي، أحمد عبدالحليم، عامر أبوحويطي، محمد جمال، محمود شلباية، رامي الردايدة، إضافة الى المحترفين السوريين الثلاثة وهم بلال عبدالدايم، مهند إبراهيم، أحمد ديب.
أبو هشهش والدردور في عمان
عاد لاعبا المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترفان في صفوف فريقي الفتح ونجران السعوديين؛ شادي أبوهشهش وحمزة الدردور، الى عمان، وذلك لقضاء عطلة العيد الى جانب الأهل والأصدقاء، مستثمرين توقف منافسات الدوري السعودي بسبب موسم الحج.
السلمان يسأل عن نتيجة مباراة الرمثا والمنشية!
تفاجأ عدد من لاعبي فريق الرمثا لكرة القدم، بزميلهم سليمان السلمان، يسأل عن نتيجة مباراة فريقه أمام منشية بني حسن، أول من أمس، وذلك عقب انتهاء المباراة مباشرة.
سؤال السلمان المفاجئ، جاء نتيجة الضربة القوية التي تعرض لها أثناء المباراة على عصب الرقبة، الأمر الذي أفقده التركيز الذهني لبعض الوقت.
القصة بدأت عندما تعرض اللاعب لضربة قوية، ليوجه الجهاز الطبي السؤال لسليمان، فيما اذا كان قادرا على إكمال المباراة، ليأتي رد اللاعب برغبته في استكمال اللقاء رغم حالة عدم التركيز التي امتدت لما بعد المباراة؛ حيث تفاجأ أحد لاعبي الرمثا بسليمان وهو يسأله عن النتيجة التي آلت اليها المباراة، في مؤشر على تأثير الضربة التي تعرض لها.
100 دينار مكافأة لاعبي الجزيرة
ينتظر أن يحصل كل لاعب من لاعبي فريق الجزيرة لكرة القدم، على مبلغ 100 دينار، بمناسبة الفوز الأخير الذي تحقق أول من أمس على فريق شباب الحسين بدوري المناصير للمحترفين... مهاجم الجزيرة صالح الجوهري، وعد زملائه بإحضار "الكنافة" الى الملعب احتفالا بالفوز.

كواليس النجوم

• جمهور الرمثا يتساءل عن سبب الزج بحارس المرمى محمود الحتاملة أمام منشية بني حسن، رغم وجود الحارس الثاني في الفريق حمزة الحفناوي الذي يتمتع بمستوى جيد وخبرة أفضل... الجمهور أيضا يسأل عن عدم إشراك اللاعب محمد راتب الداود منذ البداية، خصوصا وأنه بات لاعبا مؤثرا في الفريق.
• فريقا الفيصلي والوحدات، طلبا التدريب على ملعب الهاشمي يوم غد الجمعة (أول أيام عيد الأضحى المبارك)، الفيصلي سيتدرب عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، فيما يتدرب الوحدات عند الساعة الثالثة عصرا وفق الحجوزات الأولية للفريقين، استعدادا لقمة الأحد المقبل بينهما.
• مدربون محليون يشعرون بالضيق، نتيجة محاولات البعض في اتحاد الكرة الضغط عليهم لإبعادهم عن المشاركة في تحليل مباريات الدوري على شاشة القناة الرياضية.
• محترف أردني في الخارج، تلقى مؤخرا عرضا للاحتراف في ناد آخر، في انتظار بحث التفاصيل للبت في الموضوع.
• مختصون فنيّون بكرة القدم، أشاروا الى أن المدير الفني للمنتخب عدنان حمد، نجح في إيجاد توليفة للمنتخب قوامها من اللاعبين الشباب القادرين على إثراء المنتخب لسنوات طويلة، مشيرين الى أن حمد نجح في عملية الإحلال والتبديل بطريقة سلسة وتدريجية بدون انعكاسات سلبية على المنتخب... المختصون أشاروا الى أن التشكيلة الحالية للمنتخب تضم نجوما شبابا نجحوا في إثبات أحقيتهم بالتواجد في صفوف الفريق.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »استراليا بطلة المجموعه (عبدالله الباشا)

    الجمعة 26 تشرين الأول / أكتوبر 2012.
    نريد ننسا العاطفه والمجامله ولو لحظنا على فرص الفرق المتئهله لوجدنا ان استراليا هي الاقرب لحجز البطاقه لتكون بطلة المجموعه والسبب انا لها 3 مبريات على ارضها وجميعهم مع الفرق العربيه للاسف فضمنت تسع نقاط ولها خمسه فيصبح المجموع 14نقطه وهذا الرقم ياهلها مباشره للبرازيل منتخبنا اذا اراد ان يتاهل فعليه اول ان يفوز على العراق ليضمن المركز 3 ومن ثم نخوض غمار تصفيات اخرى هذا هو اخر حل للنشامه
  • »adnan addos (عمر)

    الخميس 25 تشرين الأول / أكتوبر 2012.
    اين اللاعب عدنان عدوس
  • »الحدق يفهم (samer)

    الخميس 25 تشرين الأول / أكتوبر 2012.
    مع احترامي الشديد الك يا دلال المنتخب الاردني حاليا افضل من منتخب 2004 بكثير والدليل انه جاب اول عرب اسيا في تصنيف الفيفا مع تراجع بعض المنتخبات متل السعوديه وغيرها ولكن المنتخب اصبح اله خطه في اللعب صار يهاجم ويستحوذ ويفرض اسلوب وايقاع باللعب مش متل ايام زمان دفاع ودفاع ودعوات الحجيات.....
    للاسف نحن ننظر من منظار السلبيات لا للايجابيات... وبراهن باليورو انه منتخبنا برازيل اسيا... والي بتزكرني بال 2010 حكيتها وبضل احكيها منتخبنا منتخب برازيل اسيا وراح نتاهل على البرازيل مش السبب حمد ولا غيره بس لانه صار عنا منتخب....
  • »تشكيله المنتخب (محمد استيتيه)

    الخميس 25 تشرين الأول / أكتوبر 2012.
    تشكيله المنتخب اصبحت كالعهده لنفس الاعبين ...اذا اردنا تتدارك الامر والمنافسه يجب ان يشكل المنتخب من لجنه محايده قبل المباراه بثلاثه ايام فقط من نجوم الاسبوع الأخير من الدوري قبل كل مباراه .ومين بكون جاهز صحتين وعافيه عليه المنتخب يا عدنان حمد ..وبلاش نوخذ لعيبه مش جاهزه ولغيبه مصابه ولعيبه تصقف .
  • »النتخب (يا جبل ما يهزك ريح)

    الخميس 25 تشرين الأول / أكتوبر 2012.
    " التشكيلة الحالية للمنتخب تضم نجوما شبابا نجحوا في اثبات احقيتهم بالتواجد في صفوف الفريق " . من اجل ذلك ضمنا التأهل للبرازيل حيث ننافس على المركز الثاني من الخلف؟؟؟؟