إعلان الفائز بالمرحلة الثانية من حملة "ابق رابحا" مع منتجع هوليداي إن البحر الميت والخطوط التركية

تم نشره في الأربعاء 24 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- أعلن منتجع هوليداي إن البحر الميت عن الفائز بالمرحلة الثانية من حملة ابق رابحا، التي يربح فيها الضيوف المقيمون في المنتجع جوائز فورية لدى وصولهم، ويدخلون السحب على تذاكر طيران عند مغادرتهم مقدمة من إحدى شركات الطيران الناجحة والشهيرة.
وقد فاز مهند قاسم بتذكرتي طيران إلى مدينة إسطنبول الجميلة تقدمة الخطوط الجوية التركية، التي كانت شريكة منتجع هوليداي إن البحر الميت في المرحلة الثانية من حملة ابق رابحا الناجحة والتي لاقت رواجا كبيرا.
الآن المرحلة الثالثة من حملة ابق رابحا جارية بالشراكة مع طيران الاتحاد، حيث الفرصة سانحة للفوز بتذكرتي طيران إلى أبوظبي. آخر يوم لهذه المرحلة هو الثالث من تشرين الثاني (نوفمبر)، والسحب سيجري في السادس من تشرين الثاني (نوفمبر).
منتجع هوليداي إن البحر الميت يوفر المكان المثالي للراحة وتجديد النشاط على مدار العام حيث أشعة الشمس المفلترة من الأشعة فوق البنفسجية، الرطوبة المنخفضة، الهواء المنعش، وطبعا البحر الميت الذي يمتاز بالمياه الغنية بالمعادن. يوفر المنتجع 202 من الغرف والأجنحة عائلية، بالإضافة إلى 5 مطاعم.
بالنسبة للمرافق الترفيهية، يوجد مركز رياضي مجهز بكافة المعدات الرياضية الحديثة مع حمام بخار وساونا، كما يقدم قائمة طويلة خاصة بالتدليك من قبل خبراء ومسابح رائعة. يوجد أيضا غرف للاجتماعات والاحتفالات مع كافة الخدمات.

التعليق