الفيصلي يفسخ عقد أبو كشك وبهاء يعود بأخبار سعيدة والسوري عكرة يغيب أمام الوحدات وحمد وخليل وشفيع يتصدرون الاستفتاء وحسو يشتكي وذات راس يرد

تم نشره في الثلاثاء 23 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً
  • حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عامر شفيع - (الغد)
  • لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بهاء عبدالرحمن - (الغد)

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
بهاء يعود بأخبار سعيدة
عاد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم بهاء عبدالرحمن إلى عمان يوم أمس، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن قطع شوطا طويلا في علاج الاصابة التي لحقت به أثناء احترافه في صفوف فريق التعاون السعودي، وتسببت في قطع في وتر قدمه.
وحمل بهاء من قطر أخبارا سعيدة لمحبيه، تمثلت في تحسن ملموس وسريع على الإصابة التي ابعدته عن الملاعب خلال الأشهر الماضية.
ويسعى عبدالرحمن لقضاء إجازة عيد الاضحى المبارك في عمان، بين الأهل والاصدقاء، على أن يعود إلى الدوحة يوم 5 الشهر المقبل، لمتابعة العلاج الذي قطع شوطا طويلا في طريق العودة إلى الملاعب.
وشهدت الأيام الأخيرة للاعب في قطر، المباشرة في تمارين الهرولة والكرات في مؤشر ايجابي على التحسن الذي طرأ على القدم، بانتظار الانخراط التدريجي في المنافسات ابتداء من نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، ومن ثم الدخول في المنافسات مطلع العام المقبل.
الفيصلي يفسخ عقد أبو كشك
بدأ النادي الفيصلي، إجراءات فسخ عقد لاعب فريقه الكروي مؤيد أبو كشك، بسبب احتجاب اللاعب عن مباريات وتدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.
وفضل الفيصلي تأخير هذا الاجراء، على أمل عودة اللاعب إلى الفريق، قبل أن يقرر الشروع بفسخ العقد من خلال مخاطبة اتحاد الكرة، بعد أن واصل مؤيد تغيبه.
السباح يختبر إصابته استعدادا للبقعة
شارك لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عيسى السباح يوم أمس، في تدريب الفريق بعد احتجاب استمر لثلاثة أيام، بسبب شد في العضلة الفخذية الضامة، أبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام ذات راس.
وحرص السباح على المشاركة في تدريب الفريق يوم أمس، لاختبار مدى التحسن الذي طرأ على الإصابة، تمهيدا للحكم على إمكانية المشاركة في المباراة المقبلة امام البقعة يوم غد الأربعاء.
يشار أن اللاعب بدأ يشعر بتحسن كبير، الأمر الذي يرشحه للتواجد في قائمة الفريق أمام البقعة والفيصلي.
السوري حسو يشتكي ذات راس والنادي يرد بأخرى
رد نادي ذات راس على الشكوى التي تقدم بها المحترف السوري في صفوف فريق الكرة جوان حسو لاتحاد الكرة، بشكوى مماثلة يفند فيها مزاعم ما جاء في شكوى المحترف السوري.
تفاقم الخلاف بين حسو وناديه، جاء بسبب احتجاب اللاعب عن التدريبات والمباريات بداعي الإصابة.
وبالعودة إلى التفاصيل، فقد قدم المحترف السوري شكوى ضد نادي ذات راس إلى اتحاد الكرة، يشير فيها الى عدم تسلمه لمستحقاته المالية، وحاجته الى عملية لمعالجة الإصابة.
نادي ذات راس رد على شكوى حسو بشكوى مماثلة، شرح فيها كامل حيثيات الموضوع.
وأشار النادي في الرد أن المحترف السوري رفض المشاركة في معسكر الفريق في العقبة بداعي الإصابة، كما تغيب عن عدد من المباريات لنفس السبب، الامر الذي دفع ذات راس لعرض اللاعب على طبيب مختص أكد قدرة المحترف على المشاركة في المباريات، وبالتالي ارفاق التقرير الطبي مع الشكوى في حال احتاجها اتحاد الكرة للفصل في الخلاف.
يشار إلى أن جوان حسو، غادر نادي ذات راس مؤخرا، بانتظار بت اتحاد الكرة بالموضوع.
حمد وخليل وشفيع في صدارة استفتاء رياضي
يتصدر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، ولاعب المنتخب خليل بني عطية، وحارس مرمى المنتخب عامر شفيع، صدارة استفتاء تجريه شركة لميس للسياحة والسفر على صفحتها على الفيس بوك.
وعقب فتح باب الاستفتاء بأيام قليلة، انفرد حمد وخليل وشفيع في صدارة أفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى للعام الحالي، بانتظار الايام المقبلة التي ربما تشهد تغييرات.
ويتصدر حمد قائمة المدربين بدون منافسة، وهو ما ينطبق على شفيع الذي يبعد عنه لؤي العمايرة بأصوات كثيرة، وهو ما ينطبق على بني عطية الذي ينافسه حسن عبدالفتاح وباسم فتحي ومحمود شلباية، والأخير تراجع كثيرا في الاستفتاء، بانتظار خروجه من المنافسة.
يشار أن عدنان حمد وعبدالله ذيب، فازا العام الماضي بهذا الاستفتاء، حيث تم تكريمهما.
السوري عكرة يغيب أمام الوحدات
يغيب المحترف السوري في صفوف فريق البقعة لكرة القدم ياسر العكرة، عن مباراة فريقه المقبلة يوم غد أمام الوحدات، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
ويأتي غياب العكرة بسبب الإنذار الثالث الذي حصل عليه في آخر مباريات الفريق بالدوري، علما أن العكرة يعتبر عنصرا مؤثرا في صفوف فريق البقعة.

كواليس النجوم

• محترف أبدى استياءه من تدخل المنتخب بلاعبيه المصابين من خلال الضغط عليهم (كما يقول النادي)، لمنعهم من اللعب مع الفريق، حرصا على سلامتهم، استعدادا لمباراة المنتخب المقبلة أمام العراق بتصفيات كأس العالم والمقررة يوم 14 المقبل.. مصدر في النادي كشف عن تهديد مبطن من قبل المنتخب للاعب أو للاعبين اثنين بضرورة عدم المشاركة في المنافسات النادوية المقبلة، ومواصلة التدريبات العلاجية لحين حلول موعد مباراة العراق المهمة الحاسمة بالتصفيات، وإلا فان مقعد اللاعبين في المنتخب سيكون مهددا.
• لاعبو ناد محترف، خاضوا خلال الثلاثة أيام المقبلة، مواجهات كلامية مع الجهاز الفني، بسبب عدم إيفاء الإدارة بوعودها بشأن المكافآت المالية المترتبة عليها... الجهاز الفني الذي لا علاقة له بالأمور الإدارية، وجد نفسه في مواجهة إجبارية مع اللاعبين، وبالتالي السعي لإقناعهم بالتريث والصبر.
• فريق الظفرة الإماراتي الذي يحترف في صفوفه لاعبنا أنس بني ياسين، حقق فوزا مفاجئا على فريق الجزيرة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدوري الإماراتي... فريق الخور القطري الذي يحترف في صفوفه لاعبنا حسن عبدالفتاح، تعادل مع فريق الريان بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي جرى أول من أمس ضمن منافسات دوري نجوم قطر.
• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، كشفوا عن شعورهم بالراحة النفسية، نتيجة الاستقرار الفني والإداري الذي بدأ يعيشه الفريق في الفترة الأخيرة.
• الجهاز الفني لفريق البقعة لكرة القدم، رصد جيدا فريق الوحدات في مباراته الأخيرة أمام ذات راس، وذلك استعدادا للقاء الذي يجمع الفريقين يوم غد.
• النجم الكروي السابق والمدرب الحالي عثمان الحسنات، الذي انيطت به مهمة جديدة تتمثل في الاشراف على تدريب الفريق النسوي في نادي شباب الأردن، أكد في تصريح لـ»الغد» أن فريق الديوان الملكي لكرة القدم الذي يشرف الحسنات ايضا على تدريبه، قام بتسهيل مهمته كمدرب لمباشرة عمله الجديد في نادي شباب الأردن.. الحسنات وجه الشكر والتقدير لفريق الديوان الملكي والقائمين عليه، لموافقتهم على عمله أيضا في شباب الأردن، معتبرا أن ذلك يؤكد تعاون القائمين على فريق الديوان مع جميع أركان الكرة الأردنية... يشار أن الحسنات تولى مؤخرا مهمة تدريب الفريق النسوي لشباب الأردن، إلى جانب مساعديه صالح نمر وعمر الكسواني... يشار أن الحسنات يعتبر من أفضل مدربي الخماسي في المملكة.
• عدد كبير من الرياضيين لاعبين وحكام، شاركوا الحكم الدولي السابق عوني حسونة أحزانه بوفاة والدته التي جرى تشييع جثمانها يوم أمس.
• فريق مرباط العُماني لكرة القدم، رفض طلب مديره الفني جبار حميد ولاعبيه الأردني خالد أبو ارشيد، والمصري صبري سمير، بالحصول على إجازة لقضاء عطلة عيد الاضحى المبارك في الأردن... حميد وفي اتصال مع «الغد» من سلطنة عُمان يوم أمس، أكد رغبته بالعودة للتدريب في الأردن في حال اتيحت له الفرصة.
• المدير الفني لفريق منشية بني حسن فارس شديفات، ينتظر أن يباشر مراحل علاجه بعد عيد الأضحى المبارك، وبالتالي الابتعاد عن الفريق في تلك الفترة، الأمر الذي دفعه للطلب من الادارة استقدام مدرب جديد... المنشية يرغب بالتعاقد مع المدرب عدنان عوض.
• فريق الجزيرة لكرة القدم، يعتزم اشراك لاعبه محمد مصطفى في مباراة اليوم أمام شباب الحسين بدوري المناصير المحترفين، وذلك بعد تعافيه من الاصابة التي أبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الصريح بالدوري.
• لاعب فريق شباب الحسين أحمد ابو عالية، يواصل مساعيه لإقناع اتحاد الكرة بالبت بقضيته ضد ناديه قبل حلول فترة الانتقالات المقبلة، وذلك لاتاحة المجال أمامه للعب في صفوف فريق آخر.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »السلام عليكم (خليل)

    الثلاثاء 23 تشرين الأول / أكتوبر 2012.
    كابتن خالد الخطاطبه عثمان الحسنات بصفتو افضل مدرب خماسي بالبللد ممكن تسأله ليش امبارح انسحب من مبارة خماسي الشركات مع الامانه لانو كان خسران/ 6/2 من دار الدواء وشكرا جزيلا