الأشغال العامة تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة

تم نشره في الاثنين 22 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - أكد وزير الأشغال العامة والإسكان يحيى الكسبي على جاهزية الوزارة من خلال غرف العمليات بالمحافظات وغرفة العمليات الرئيسية بمركز الوزارة والآليات والكوادر البشرية للتعامل مع الأحوال الجوية السائدة بالمملكة.
وبين الكسبي في بيان صحفي للوزارة أمس أن الوزارة أعدت خطة كاملة ومحكمة تشمل جميع محافظات المملكة باعتماد خطة لكل مديرية وخطة طوارئ مشتركة ما بين محافظات كل إدارة على حدة.
وسيتم اللجوء إلى هذه الخطط حال حدوث أي طارئ يقع  ضمن اختصاص أي مديرية من مديريات الإقليم أكبر من حجم امكاناتها وبحاجة الى المساندة، فضلا عن العمل على الطرق المشتركة ما بين محافظات المملكة.
ولفت الكسبي الى انه تم ربط غرف العمليات في المديريات ومركز الوزارة ربطاً الكترونيا، فضلا عن ربط تتبع الآليات العاملة في المديريات بحيث تستطيع الوزارة ومن خلال غرف العمليات المركزية متابعة عمل الآليات بالميدان ونقلها من مكان إلى آخر وحسب الحاجة.
وبين الكسبي أن آليات وزارة الأشغال العامة والكوادر البشرية جاهزة للعمل على جميع طرق المملكة، داعيا المواطنين إلى التواصل مع غرف العمليات و الطوارئ على الهواتف التالية: 0799056293 و 065803831 وفاكس رقم065829631 في حال حدوث أي طارئ.

التعليق