الأميرة عالية الطباع ترعى حفل إطلاق حملة فرحة عيد

تم نشره في الأحد 21 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - رعت سمو الأميرة عالية كريمة توفيق الطباع أمس في مركز زها الثقافي "حملة فرحة عيد" التي تهدف الى تعزيز ثقافة التعاون بين مختلف فئات المجتمع.
وقالت سمو الاميرة عالية ان العمل التطوعي هو ثمرة جهود مشتركة بين فئات المجتمع المحلي كافة بهدف تعزيز التعاون بين افراده وصولا الى التكافل والتواصل الشامل في سبيل خدمة الفئات الأقل حظا.
واضافت سموها في تصريح لـ (بترا) ان العمل التطوعي يجب ان لا ينحصر في العاصمة فقط بل يجب ان يصل الى جميع الفئات في كافة المحافظات وخاصة الاطفال الاقل حظا في المجتمع.
وقدمت فرقة زوكا المسرحية "هيب هوب" فقرات مختلفة من الاداء المسرحي الترفيهي للاطفال المشاركين في الحفل تربط الشارع بالمجتمع من خلال رقصات تجسد طبيعة الثقافة الاجتماعية التي يعيشها الافراد. وقالت رئيس مركز زها الثقافي رانيا صبيح ان الحملة تهدف الى تعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع من خلال جمع أكبر عدد ممكن من الصناديق التي تشتمل على محتويات مختلفة تدخل الفرحة الى قلب كل طفل محتاج وتوزيعها عليهم في عيدي الفطر والاضحى.
وفي نهاية الحفل وزعت سموها الهدايا المقدمة من شركة ايدن على الاطفال، وقامت بجولة في مشغل الاعمال اليدوية في المركز للاطلاع على الاعمال التي قام بها الاطفال. -(بترا حسن الحسيني)

التعليق