منتخب الشابات لكرة القدم يواصل تحضيراته للمشاركة الآسيوية

تم نشره في الاثنين 15 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً
  • منتخب الشابات لكرة القدم يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للتصفيات الاسيوية- (الغد)

يحيى قطيشات

عمان - دخل منتخب الشابات لكرة القدم أمس معسكرا مغلقا في فندق الشام استعدادا لخوض غمار التصفيات الآسيوية التمهيدية للشابات بكرة القدم، والتي تقام في العاصمة عمان، خلال الفترة من السابع عشر ولغاية الثاني والعشرين من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وبمشاركة منتخبات فلسطين وإيران وطاجيكستان.
حيث يفتتح منتخبنا مشواره في التصفيات بلقاء المنتخب الفلسطيني الشقيق عند الساعة السادسة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، ويخوض مباراته الثانية يوم السبت المقبل مع منتخب طاجيكستان في التوقيت نفسه، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب الإيراني القوي عند الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين المقبل على الملعب نفسه، ويأمل الجهاز الفني للمنتخب بالحصول على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، والذي سيقام في فيتنام خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
ويواصل المنتخب تدريباته اليومية على ملعب البولو، بقيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن منير أبو هنطش، ومساعدته المدربة منار فريج، ومدرب الحراس معتز الريشة، بمعنويات مرتفعة وإصرار على تحقيق المطلوب والتأهل للدور المقبل، وسط اهتمام ملحوظ من أسرة اتحاد كرة القدم، ودعم وعناية ومتابعة من سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا.   
ويشارك في التدريبات اللاعبات: زينة السعدي، شيرين شلبي، منار حداد، مريانا حداد، لونا المصري، نتاشا النبر، هيا خليل، هبة حداد، عايدة الصوفي، أنفال الصوفي، مي سويلم، ريما الشيخ ياسين، رزان الزاغة، رزان أبو عيد، نور أيوب، دينا حناوي، لونا المومني، لارا دعمس، رنيم مرقة، شارلوت أبيض، روان التل، نيروز عيسى، صوفيا العساف، ملاك بوتاي، ياسمين شابسوغ، مرح القريوتي، رند جوينات.
وأكد أبو هنطش أن الأمور الفنية والإدارية تسير وفق الخطة الموضوعة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الكرة، وبين أبو هنطش ان لاعبات المنتخب في أحسن الصور الفنية والبدنية والمعنوية، وأثنى المدير الفني على دعم واهتمام عائلات اللاعبات في توفير الأجواء الإيجابية لهن قبل الاستحقاق المهم.
وقال أبو هنطش إن التصفيات لا تكون سهلة خصوصا مع مشاركة المنتخب الإيراني صاحب الحضور القوي في التصفيات الآسيوية، والمنتخب الفلسطيني المجتهد، وبين ان المعلومات الفنية عن منتخب طاجيكستان شحيحة جدا.

yahia.qtaishat@alghad.jo

التعليق