اختفاء أردني في سورية منذ شهرين

تم نشره في الخميس 11 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 11 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 10:59 صباحاً

أحمد التميمي

إربد– مضى زهاء شهرين على اختفاء المواطن الأردني احمد مرشد فلاح السردية (32 عاما) في سورية بعد قيام جهات غير معلومة باعتقاله في دمشق، وفق شقيقه صالح السردية.
وقال شقيقه إنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته السورية الجنسية، والتي تقيم في حلب باختفاء زوجها في دمشق منذ شهرين ولغاية الآن لا توجد أي معلومات عنه، بالرغم من مراجعتها السفارة الأردنية في دمشق.
وأشار إلى أن زوجة اخيه وطفليها موجودان في حلب واحدهما يبلع من العمر سنتين تعرض لشظايا قذيفة في رأسه، وهم الآن في ملجأ في منطقة حلب، وغير قادرين على إرسال الطفل إلى المستشفى جراء الأوضاع الأمنية التي تشهدها المدينة.
وناشد السردية وزارة الخارجية الأردنية بمتابعة قضية شقيقه وزوجته وطفليه الذين بحاجة إلى المساعدة العاجلة لإنقاذ حياة الطفل، الذي يعاني من إصابة شديدة في الرأس، داعيا وزارة الخارجية إلى تأمين وصول عائلة شقيقه إلى الأردن ومتابعة قضية شقيقه. وقالت الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية صباح الرافعي إن الوزارة ستتابع الحادثة مع السفارة الأردنية في دمشق والسلطات السورية.

ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق