اتحاد الكرة يفرض غرامة مالية على الفيصلي والوحدات

تم نشره في الخميس 11 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- الغد- قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم فرض غرامة مالية على فريقي الفيصلي والوحدات وبمبلغ ألف دينار لكل ناد وذلك لقيام جمهور الفريقين بشتم الحكام والفريق المنافس بألفاظ نابية للمرة الثانية وذلك خلال مباراة الفريقين والتي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن الأسبوع السادس من كأس الأردن – المناصير- لكرة القدم بعدما كانت المرة الأولى في مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت يوم 24 تموز (يوليو) الماضي، واعتبر القرار قابلا للاستئناف.
كذلك قررت اللجنة إيقاف لاعب فريق نادي شباب الأردن يزن لطفي لست مباريات لقيامه بضرب لاعب الفريق المنافس وركله في مباراة فريقه مع شباب الحسين في دوري تحت 17 سنة وتغريمه مبلغ 300 دينار، قرارا قابلا للاستئناف.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اتحاد (hani hussein)

    الخميس 11 تشرين الأول / أكتوبر 2012.
    اين العقوبة بحق النادي الفيصلي في مباراته مع شباب الاردن ؟ والجواب بكل تأكيد تقرير الحكم لم يذكر تلك المسبات , الى متى سيبقى الاتحاد يكيل بمكيالين الى متى ؟
  • »الله يرحمك يا اتحادنا (عدي بشايره)

    الخميس 11 تشرين الأول / أكتوبر 2012.
    والله اتحادنا شكله خايف من الفيصلي والوحدات >> الرمثا من اول احداث منعوه يلعب على ارضه وما اعطوه فرصه ثانيه اما الوحدات والفيصلي قاموا القيامه بعمان وبقلك لانهم للمره الثانيه بدنا انغرمهم الف دينار اتقوا الله
    رمثاوي حتى النخاع