مشاجرة في "اليرموك" والقبض على طالبين رشقا دورية أمنية بالحجارة

تم نشره في الثلاثاء 9 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً

احمد التميمي

اربد – اندلعت مشاجرة طلابية في جامعة اليرموك أمس استخدمت فيها الحجارة دون وقوع أي إصابات، وفق شهود عيان، اشاروا الى أن الأمن الجامعي تمكن من فض المشاجرة والسيطرة عليها وتطويقها، مرجعين سبب المشاجرة إلى خلافات سابقة بين الطرفين.
يأتي ذلك في الوقت الذي نفى فيه الناطق الرسمي والإعلامي مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في جامعة اليرموك يوسف طبيشات وقوع أي مشاجرة أمس داخل حرمها الجامعي، مؤكدا أن الحياة الجامعية تسير بشكل طبيعي في كافة أنحاء الحرم الجامعي، وأن الجامعة غير مسؤولة عن أية تجمعات أو مشاجرات خارج أسوارها.
الا أن مدير شرطة اربد العميد عبد الوالي الشخانبة اكد أن مشاجرة محدودة وقعت داخل حرم الجامعة وامتدت إلى خارجها، مشيرا إلى أن قوات الأمن سيطرت على المشاجرة.
وأوضح الشخانبة أن دورية أمنية تعرضت للرشق بالحجارة أثناء قيامها بواجبها من قبل طالبين، حيث تم اعتقالهما وتحويلهم للمركز الأمني، نافيا في الوقت ذاته تعرض احد أفراد الأمن للضرب. وأشار إلى أن المشاجرة اندلعت على خلفية مشاجرة سابقة وقعت في الجامعة مؤخرا وتجددت أمس، مؤكدا تعزيز المنطقة بدوريات أمنية إضافية للحيلولة دون تجددها مرة أخرى، وأن الأوضاع عادت إلى طبيعتها الآن.

التعليق