وفاتان و7 إصابات بحادثي سير

تم نشره في الأحد 7 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 7 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:17 صباحاً

هشال العضايلة وأحمد الرواشدة

الكرك - العقبة - توفيت شابة (31 عاما) وأصيب خمسة آخرون من بينهم ثلاثة أطفال بحادث سير وقع أمس في منطقة القطرانة على الطريق الصحراوي شرقي محافظة الكرك، وفق تقرير الدفاع المدني في المحافظة.
وأشار التقرير إلى أن الحادث وقع إثر تصادم مركبة نقل صغيرة مع شاحنة نقل على الطريق العام في القطرانة ما أدى الى وقوع الوفاة والإصابات المختلفة.
ولفت التقرير الى أن كوادر الدفاع المدني في المنطقة أخلت المصابين والوفاة الى مستشفى الكرك الحكومي، فيما تم تحويل الجثة لاحقا الى مركز الطب الشرعي لإقليم الجنوب في الكرك. وأوضح التقرير أن المصابين هم ثلاثة أطفال وسيدتان إصابة إحداهما بليغة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم في مكان الحادث. وفي العقبة توفي شخص وأصيب اثنان آخران بجروح متوسطة أمس إثر حادث تصادم بين مركبتين على طريق ميناء الحاويات بالعقبة، وفق مصدر في الدفاع المدني. وقال المصدر إن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت مع حادث تصادم مركبتين، حيث نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة اثنين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم.

التعليق