شركة عالمية تستقطب طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في "الهاشمية" للعمل لديها

تم نشره في الأحد 7 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 02:00 صباحاً
  • عدد من كادر إدارة الجامعة الهاشمية يجتمعون مع مدير الموارد البشرية في الشركة لويزا أليسون-(من المصدر)

حسان التميمي

الزرقاء - اختارت شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات ومقرها المملكة المتحدة كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الهاشمية، لاستقطاب مجموعة من طلبتها للعمل لديها، نظراً لتميز قدراتهم، وإثبات سمعتهم العملية والمهنية المتميزة في سوق العمل.
وسيقوم مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي بالتعاون مع الكلية باختيار مجموعة من الطلبة وإرسال سيرهم الذاتية للشركة، التي ستقوم بإجراء مقابلات لاختيار مجموعة منهم وإخضاعهم للتدريب ثم العمل لدى فرع الشركة في الأردن.
وتم خلال لقاء جرى الأسبوع الماضي في الجامعة ضم نائب عميد الكلية الدكتور إبراهيم العقيلي، ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور كفاح العمري، ومدير مكتب الصندوق في الجامعة حمدي شديفات، ومدير الموارد البشرية في الشركة لويزا أليسون، وممثلة القسم التجاري في السفارة البريطانية شروق حموي الاتفاق على استمرار التعاون المشترك.
وتحدث العقيلي عن تميز خطط الكلية وتركيزها على الجانب العملي والتطبيقي ومواكبتها لأحدث المستجدات في مجالات تكنولوجيا المعلومات ولغات البرمجة وقواعد البيانات، مشيرا إلى أن الكلية تضم نخبة من الخبرات المتنوعة من أعضاء هيئة التدريس.
وأكد أن الكلية تعمل باستمرار على تطوير خططها المستقبلية بما يتواءم مع سوق العمل.
وبين شديفات أن مكتب الصندوق في الجامعة يقوم بالتأهيل الوظيفي والمهني لطلبة الجامعة من خلال برامج تدريبية تتضمن مهارات حياتية مساندة كمهارات الاتصال والريادة في الأعمال والتسويق وغيرها.

التعليق