شركة ميناء العقبة تنظم يوما صحياً للعناية بالمرأة

تم نشره في السبت 6 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً

أحمد الرواشدة

العقبة - نظمت شركة ميناء حاويات العقبة يوماً صحياً للمرأة تحت شعار "صحتك بالدنيا"، والذي اقامته أمس في النادي التابع للشركة باشراف من لجنة خدمة المجتمع المحلي فيها، وبالتنسيق والتعاون مع المركز الصحي في البلدة القديمة في مدينة العقبة.
وقال مدير الاتصال والعلاقات العامة في الشركة إيهاب الرواشدة، إن اليوم الصحي يهدف الى تعزيز الوعي لدى المرأة الأردنية في العقبة وتثقيفها وخدمتها في المجال الصحي، مؤكدا حرص الشركة على إطلاق المبادرات وإقامة النشاطات المماثلة التي تنهض في المجتمع وتساهم في رفع مستوى الوعي الصحي لدى فئات المجتمع، وبالتالي تمكين أفراد المجتمع المحلي بكافة شرائحه من المحافظة على صحته.
وأكد على أهمية النشاطات التوعوية في الاسهام في بناء مجتمع صحي سليم وقادر على العطاء ومواصلة البناء والتقدم.
وبين الرواشدة أنه وحرصا من شركة ميناء حاويات العقبة على الإيفاء بمتطلبات التنمية الشاملة المستدامة التي تعتبر الصحة البشرية من أهم محاورها، فإنها تعتزم مواصلة إطلاق مراحل لاحقة من هذه المبادرة، لتتطرق كل مرحلة إلى مواضيع وقضايا صحية جديدة  تعمل على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والوصول إلى مجتمع خالٍ من الأمراض،مشيرا إلى مساهمة الاطباء والكوادر التمريضية والفنية في تقديم خدماتهم العلاجية والارشادية للمرضى والمراجعين.
ويذكر بأن هذه المبادرة ليست الأولى التي تطلقها شركة ميناء حاويات العقبة لتقديم الخدمات المجتمعية؛ حيث أنها تعتبر واحدة من سلسلة طويلة من المبادرات الصحية.

التعليق