بني عطية يخضع للفحوصات الطبية للاطمئنان بعد تعرضه للإصابة

منتخب الكرة يتوجه إلى قطر استعدادا للقاء سلطنة عُمان

تم نشره في الجمعة 5 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً
  • لاعبون من المنتخب الوطني لكرة القدم خلال مشاركتهم في تدريب أول من أمس - (تصوير: جهاد النجار)

خالد الخطاطبة وأشرف المجالي موفدا اتحاد الإعلام الرياضي

عمان -  تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم الجمعة، لخوض معسكر تدريبي يستمر حتى يوم 13 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، موعد المغادرة الى سلطنة عُمان لملاقاة منتخبها يوم 16 منه، في مباراة مهمة ضمن منافسات الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
ويتخلل معسكر قطر إجراء لقاء ودي لمنتخبنا أمام المنتخب القطري، في الساعة الثالثة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد حمد بن جاسم في العاصمة القطرية، حيث طلب الجانب القطري اغلاق هذه المباراة أمام وسائل الإعلام، حرصا على سرية تحضيرات المنتخب الشقيق للقاء نظيره الاوزبكي بتصفيات كأس العالم، فيما تعتبر مباراة قطر بمثابة “البروفة” الأخيرة لمنتخبنا قبل مواجهة المنتخب العُماني.
ويضم وفد المنتخب المغادر اليوم ، والذي يرأسه عضو اتحاد الكرة محمد سمارة كلا من عدنان حمد مديرا فنيا، ياسين عمال مدربا، احمد عبدالقادر مساعدا للمدرب، احمد جاسم مدربا للحراس، مانويل مدربا للياقة البدنية، اسامة طلال مديرا اداريا، عصام جسام طبيبا، بشير النسور معالجا طبيعيا، اشرف صقر مدلكا، محمد أبو الحوايج مدلكا، جرير المخامرة مسؤولا للوازم، لؤي العبادي منسقا إعلاميا، محمد قدري حسن موفد التلفزيون الأردني، خالد الخطاطبة واشرف المجالي موفدا اتحاد الإعلام الرياضي، والمصورين جهاد النجار ومحمد خلف.
وضمت قائمة اللاعبين: لؤي العمايرة، احمد عبدالستار، عبدالله الزعبي، ابراهيم الزواهرة، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد منير، سليمان السلمان، عبدالاله الحناحنة، محمد الدميري، خليل بني عطية، سعيد مرجان، شادي أبو هشهش، احمد سمير، انس حجي، حمزة الدردور، رائد النواطير، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، ثائر البواب، راكان الخالدي، حسن عبدالفتاح، عامر ذيب، احمد هايل الى جانب باسم فتحي وعامر شفيع الموقوفين.
يشار الى ان اللاعبين المحترفين في الأندية الخارجية هم: حسن عبدالفتاح (الخور القطري)، احمد هايل (العربي الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، انس بني ياسين (الظفر الإماراتي)، عامر ذيب (اتحاد كلباء الإماراتي)، شادي أبو هشهش (الفتح السعودي)، حمزة الدردور (نجران السعودي)، ثائر البواب (غاز ميثان الروماني)، سيغادرون انديتهم للالتحاق بالمنتخب في قطر تباعا خلال اليومين المقبلين.
المنتخب يسعى للإطمئنان على بني عطية
يسعى المنتخب الوطني للإطمئنان على لاعب المنتخب خليل بني عطية، بعد تعرضه لإصابة اثناء التدريب الذي جرى أول من أمس على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، واستدعى عرضه على الطبيب.
خليل الذي اصيب اثناء عملية الإحماء التي سبقت التدريب، كان يعاني من إصابة سابقة في نفس المكان، قبل ان تعاود تلك الإصابة اثناء مشاركته في تدريب المنتخب الذي سارع إلى عرض اللاعب على المختصين للإطمئنان على سلامته.
ويستثمر المنتخب تواجده في قطر، لعرض اللاعب على المزيد من المختصين في العاصمة القطرية الدوحة، للوقوف على تشخيص نهائي لتلك الاصابة التي يأمل المنتخب بأن يطرأ تحسن عليها خلال الايام المقبلة، لا سيما وان البعض اشار إلى ان اللاعب يحتاج فقط الى استراحة لعدة أيام قبل استئناف التدريبات مع الفريق.
آخر التدريبات في عمان
وكان نجوم المنتخب الوطني، خضعوا يوم أمس الخميس، لوجبتين تدريبيتين، صباحية في صالة اللياقة البدنية بمقر اتحاد الكرة، فيما جرى التدريب المسائي على ملعب البتراء بقيادة حمد، الذي سيركز خلال التدريبات المقبلة على الجانب المهاري والتكتيكي، استعدادا لموقعة المنتخب العُماني.
وبدا واضحا خلال التدريبات، الحالة المعنوية العالية لنجوم المنتخب في التدريبات الأخيرة، لا سيما بعد حرص سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة على متابعة تدريب المنتخب الثلاثاء الماضي، والشد من أزر “النشامى”، الامر الذي كان له أطيب الاثر في نفوس نجوم المنتخب العاقدين العزم على العودة بنتيجة ايجابية من مسقط.
من جهة أخرى انتهى المدير الإداري للمنتخب الوطني اسامة طلال، من كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر المنتخب في قطر، خاصة فيما يتعلق بتأمين الحجوزات التدريبية، الى جانب ترتيبات المباراة الودية أمام قطر يوم الاثنين المقبل، والتي قرر فيها المنتخب احترام رغبة الجانب القطري في ابعاد وسائل الاعلام عن تلك المباراة.
وينتظر ان تحظى بعثة المنتخب الوطني التي ستقيم في فندق الميليليوم، باستقبال من قبل ابناء الجالية الأردنية في الدوحة، والذين أعلنوا في أكثر من مناسبة عزمهم مؤازرة المنتخب في معسكر الدوحة، الى جانب السعي لتوجه البعض منهم الى سلطنة عُمان لمتابعة المباراة من ارض الملعب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عاشقه المنتخب (اريام العنزي)

    السبت 6 تشرين الأول / أكتوبر 2012.
    النشامى ما منهم سلامه وانشاء الله الفوز حليفنا ياررررررررررررررررررررررررررب