"العربية للطيران" تبدأ بتسيير رحلاتها إلى مدينة أوفا الروسية

تم نشره في الثلاثاء 2 تشرين الأول / أكتوبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت "العربية للطيران"؛ أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلاتها إلى أوفا؛ وجهتها الثالثة في روسيا والسابعة والسبعين على مستوى العالم، وذلك بدءاً من اليوم.
وستسير "العربية للطيران" رحلتين أسبوعياً بين الشارقة وأوفا؛ حيث تغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي يومي الثلاثاء والجمعة عند تمام الساعة 18:55، فيما تصل إلى مطار أوفا الدولي عند الساعة 01:55. أما رحلات الإياب فتنطلق في اليوم نفسه عند الساعة 02:55 من أوفا لتصل إلى مطار الشارقة الدولي عند الساعة 05:55 بالتوقيت المحلي.
وبهذه المناسبة، قال عادل علي؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يسرنا إطلاق رحلاتنا إلى أوفا؛ حيث تمثل هذه الخطوة استمراراً لاستراتيجية "العربية للطيران" الرامية إلى تعزيز حضورها في روسيا الاتحادية وأوروبا الشرقية. ونحن على ثقة من أن رحلات "العربية للطيران" إلى أوفا، ستسهم في تعزيز أواصر العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا؛ حيث إنها تقدم للعملاء عروضاً متميزة وبأسعار مناسبة".
وتأتي الرحلات الجديدة إلى أوفا لتستكمل مجموعة وجهات "العربية للطيران" في روسيا الاتحادية، والتي تشمل كلاً من موسكو وإيكاترينبرج. وتقع مدينة أوفا في المنطقة الجنوبية الغربية من روسيا، ويبلغ تعداد سكانها 1.1 مليون نسمة، وهي تعد مركزاً صناعياً واقتصادياً وثقافياً في روسيا الاتحادية.

التعليق