وعود رسمية تنهي إضراب طلبة مدرسة الغوير بالكرك

تم نشره في الأربعاء 26 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

هشال العضايله

الكرك - أنهى طلبة مدرسة الغوير الثانوية للبنين ببلدة الغوير شرق مدينة الكرك أمس، إضرابهم عن الدراسة الذي شرعوا به قبل يومين، احتجاجا على نقص المعلمين وتدني المستوى التعليمي في المدرسة، واشتباه إصابة أحد الطلبة بمرض السحايا. 
 وكان الطلبة قد امتنعوا عن دخول الغرف الصفية على مدار يومين ماضيين، لحين استجابة الجهات الرسمية لمطالبهم، إلا أنهم عادوا إلى الدراسة بعد تدخل الأهالي وتلقيهم وعودا من مديرية التربية بتحقيق مطالبهم بخصوص المعلمين وتحسين جودة التعليم.
 من جهته، جدد مدير التربية والتعليم في الكرك الدكتور محمد الكساسبة تأكيده على عدم وجود أي نقص بالمعلمين، لافتا إلى أن انشغال مدرس مادة العلوم في المدرسة بدورة تدريبية كان قد التحق بها طيلة الأسبوع الماضي تسبب في ضياع بعض الحصص الصفية.
وأكد أن المعلم أنهى دورته التدريبية وسيعود إلى عمله يوم غد الخميس، فيما سيتم تعويض الحصص التي فاتت على الطلبة خلال الأيام الماضية من خلال حصص إضافية. 
وحول إصابة أحد طلبة المدرسة بمرض السحايا أكد مساعد مدير صحة الكرك الدكتور نصار عمارين أنه بعد إجراء الفحوصات المخبرية للطالب الذي يدرس بالصف السابع تبين أن الفيروس غير معدٍ وحالة الطالب العامة جيدة، مشيرا إلى أنه تم إدخاله إلى مستشفى الكرك الحكومي ووضعه تحت المراقبة الصحية.

التعليق