القبض على سارق قاصة في الغور الشمالي

تم نشره في الثلاثاء 25 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

علا عبد اللطيف

 الغور الشمالي - تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال من إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص قاموا بسرقة محتويات قاصات حديدية من منزل في منطقة المنشية بلواء الغور الشمالي.
 وبحسب المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أن احد المواطنين تقدم قبل ثلاثة أيام بشكوى لدى شعبة بحث جنائي إقليم الشمال بتعرض قاصتين حديديتين في منزله للسرقة، وأخذ ما بداخلها من شيكات بقيمة 350 ألف دينار، إضافة إلى مائة ليرة ذهبية ومبلغ 17 ألف دينار أردني، بمجموع يقدر بنحو مليون دينار. وتابع المركز الإعلامي إن التحقيقات التي بوشرت منذ لحظة الإبلاغ عن الحادثة قادت للاشتباه بأحد الأشخاص ممن كانوا يترددون على المنزل بحكم الصداقة، وعند إلقاء القبض عليه والتحقيق معه اعترف بقيامه بالاتفاق مع احد أقارب صاحب المنزل لتأمين مفاتيح القاصات،حيث قاما بعد ذلك بالدخول للمنزل ليلا وفتح القاصات وسرقة ما بداخلها وإخفائها لدى شخصين آخرين والقي القبض على كل من شارك بتلك الحادثة.
 وأكد المركز الإعلامي انه تم بدلالة المقبوض عليهم إعادة 76 ليرة ذهبية وجزء من المبلغ المالي المسروق إضافة إلى اعترافهم بإلقاء الشيكات في قناة الغور حيث عثر عليها هناك وسيتم إحالة المقبوض عليهم والمضبوطات للقضاء.

ola.abdelateef@alghad.jo

التعليق