"المركزية" تدعم حملة النظافة الوطنية

تم نشره في الثلاثاء 25 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت الشركة المركزية للتجارة والمركبات، وكلاء تويوتا في المملكة، عن دعمها لحملة النظافة الوطنية التي تحمل شعار "نظفوا العالم" في دورتها العشرين للعام 2012، والتي أطلقتها جمعية البيئة الأردنية يوم السبت الموافق للثاني والعشرين من أيلول الحالي في متنزه الأمير حمزة في منطقة ياجوز.
وتضمنت الحملة القيام بأعمال النظافة العامة في المتنزه بمشاركة متطوعين من جمعية البيئة الأردنية، وذلك في خطوة تهدف لحماية البيئة من التلوث.
وبهذه المناسبة، أوضح نديم حداد، مدير التسويق في الشركة المركزية بأن تقديم الدعم لهذه الحملة جاء انطلاقاً من توجهات الشركة فيما يتعلق بالبيئة وحرصاً على القيام بدور محوري لحمايتها، ولغرس الوعي البيئي لدى المجتمع وترسيخ الممارسات البيئية السليمة لديه بالتقليل من النفايات والتخلص السليم منها، كل ذلك بهدف الحد من المشكلات البيئية وتعزيز المستوى الصحي في المملكة، مما يسهم بدوره في الوصول للتنمية المستدامة المنشودة.
وتسعى جمعية البيئة الأردنية وهي جمعية غير حكومية تأسست في العام 1988 إلى النهوض بالبيئة المحلية والمحافظة عليها، وذلك من خلال نشر الوعي البيئي، وبناء القدرات المحلية في المجالات البيئية المختلفة خاصة الإدارة البيئية والدراسات، إلى جانب العمل على منع أسباب التلوث البيئي والحد منه بإبقاء عناصر البيئة سليمة ومتوازنة.
ويذكر بأن المركزية تويوتا تحرص على دعم المبادرات والبرامج البيئية المختلفة، وذلك في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، وبالتماشي مع ثقافتها وثقافة تويوتا العالمية المهتمة بقضايا البيئة من أجل الأجيال المقبلة. وتعد هذه الرعاية واحدة من سلسلة الرعايات التي تقدمها المركزية في هذا المجال.

التعليق