اللاعبون يستمدون العزيمة من كلمات الملك

تم نشره في الثلاثاء 18 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

خالد الخطاطبة
عمان - خرج نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم من مقابلة جلالة الملك عبدالله الثاني، والفرحة ترتسم على وجوههم، وراحوا يتحدثون بفخر واعتزاز عن قيادة هاشمية حريصة على تكريمهم ومتابعتهم في جميع الظروف والأحوال.
المفاجأة السعيدة التي تحدث بها نجوم المنتخب طويلا بعد تشرفهم بمقابلة جلالة الملك، هي أن جلالته على اطلاع بأدق تفاصيل مسيرة المنتخب في تصفيات كأس العالم، لدرجة أن جلالته طلب من النجوم الحذر من حرارة الطقس العالية والرطوبة في المباراة المقبلة أمام منتخب سلطنة عمان.
نجوم الكرة وفي حديثهم لـ"الغد" أعربوا عن تشرفهم بمقابلة الرياضي الأول، وكانوا يدركون جيدا أن جلالته على تواصل ومتابعة دائمة لمسيرة المنتخب الوطني، ولكن ما أسعدهم هو معرفة جلالته بأدق تفاصيل استعدادات المنتخب ومسيرته، رغم انشغال جلالته بالعديد من الأمور والقضايا المهمة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
نجوم الكرة خرجوا من لقاء جلالته، وهم في حالة معنوية عالية، لدرجة تمنياتهم بأن يكون لقاء منتخب عمان اليوم قبل غد، لتحقيق الفوز، مستثمرين المعنويات العالية التي اكتسبوها من هذا اللقاء.
النجوم تحدثوا عن إشادة جلالته بأداء الفريق في المباراة التي فاز بها على نظيره الأسترالي، والتي منحتهم حافزا معنويا كبيرا لمواصلة التصفيات بإصرار وعزيمة، وأكدوا أن حرص جلالته على مقابلة لاعبي المنتخب، هو وسام على صدر كل لاعب، ويضع على عاتقهم مسؤولية بذل أقصى الجهود لتحقيق حلم الشارع الأردني بالوصول إلى أعلى المراتب في عالم كرة القدم، وبالتالي رفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية.
النشامى أكدوا بأن جلالة الملك عبدالله الثاني يعتبر الأب الحاني لجميع الأردنيين، وفرحوا بإيعاز جلالته للمسؤولين بضرورة تهيئة كافة الظروف أمام المنتخب من معسكرات وأي احتياجات أخرى.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق