"أسكدنيا" للبرمجيات تشارك في معرض "جيتكس 2012"

تم نشره في الاثنين 17 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة أسكدنيا للبرمجيات مشاركتها للمرة التاسعة على التوالي في أكبر معارض لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم (جيتكس 2012) الذي سيعقد في دبي من 14 وحتى 18 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، تحت جناح الشركات الأردنية الذي يأتي بتنظيم من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية "جدكو" في مركز دبي التجاري العالمي.
وتأتي مشاركة شركة أسكدنيا للبرمجيات بهذا المعرض ضمن سلسلة مشاركات ناجحة في السنوات الماضية وهي التاسعة على التوالي، وسوف تعرض أسكدنيا مجموعة من أحدث برمجيات الشركة وتطبيقاتها، التي تم تصميمها وتطويرها لتلبية احتياجات الأسواق الإقليمية والعالمية في مجالات التأمين وشركات الأعمال والاتصالات والتعليم والإنترنت. كما تتمتع مجموعة برمجيات الشركة بنطاق واسع ومتنوع من المنتجات المتطورة التي تشمل نظاماً شاملاً للتأمينات ونظام إدارة شركات الأعمال ونظام إدارة إجراءات العمل ونظام إدارة الوثائق ونظام إدارة المؤسسات التعليمية (المدارس والجامعات) ونظام توصيل المحتويات ومركز الرسائل متعددة الوسائط، بالإضافة إلى العديد من الأنظمة الأخرى.
هذا وسيقوم الفريق المتخصص في مجال التسويق والإعلام في أسكدنيا، باستقبال الزوار في المنصة المخصصة للشركة في الجناح الأردني، إلى جانب مجموعة من المزودين ومطوري البرامج الأردنيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قاعة الشيخ سعيد، في ساحة مركز دبي التجاري العالمي، منصة رقم "S1-C1".
وفي هذا الصدد، أفاد السيد نائل صلاح، مدير عام شركة أسكدنيا للبرمجيات "نعتبر منطقة الخليج والشرق الأوسط واحدة من أكبر أسواق التصدير التي تتمتع بفرص واعدة لمنتجاتنا البرمجية، ويعد معرض جيتكس 2012 من المعارض المهمة بالمنطقة نظرا لاجتذابه جمهورا كبيرا من المستثمرين بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمهنيين والمهتمين بالتكنولوجيا".

التعليق