اللاعبات يتابعن مباراة في الدوري الألماني وذيب يحظى بالإطراء وأبو هشهش يغلب الباشا ووصول قيمة صفقة حسن من الخور القطري

تم نشره في الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • لاعب فريق اتحاد كلباء الاماراتي عامر ذيب – (الغد)
  • لاعبو فريق الشيخ حسين اثناء الرحلة الترفيهية في الاغوار أول من أمس – (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية اخبار النجوم، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
ذيب يحظى باطراء إماراتي
حظي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق اتحاد كلباء الإماراتي عامر ذيب، باطراء وإشادة من قبل الفريق وجمهوره، بعد العرض المتميز الذي قدمه اللاعب مع المنتخب في المباراة الأخيرة مع المنتخب الاسترالي، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم، والتي سجل فيها عامر هدف الفوز لمنتخبنا الذي خرج منتصرا بنتيجة 2-1.
وسلطت صحيفة إماراتية أول من أمس، الضوء على ردود فعل جمهور اتحاد كلباء، بعد التألق الواضح للاعب، لتخرج بنتيجة مفادها ان جمهور الفريق الإماراتي كان سعيدا بضم لاعب بحجم ذيب.
لاعبات "النسوي" يحضرن مباراة بريمن وهانوفر
حضرت لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم المتواجدات حاليا في ألمانيا، مباراة بين فريقي هانوفر وفيردربريمن ضمن منافسات الدوري الألماني.
وبحسب اللاعبات، فإنهن طلبن حضور هذه المباراة لمتابعة الاثارة في الدوري الألماني، مستثمرات تواجدهن هناك في معسكر تدريبي، للمتابعة عن قرب مباريات الدوري الألماني للرجال، والاستمتاع بالاداء الفني العالي.
تعادل "فريق هايل" مع الكويت
تعادل فريق العربي الذي يحترف في صفوفه اللاعب احمد هايل، مع فريق الكويت بنتيجة 2-2 في مباراة جرت أول من أمس، في مستهل مشوار الفريقين في الدوري الكويتي .
وتعتبر مباراة الكويت والعربي، بمثابة قمة مبكرة في الدوري الكويتي الذي يتوقع ان يأتي قويا ومثيرا، في ظل التعاقدات الجديدة التي ابرمتها الاندية هناك.
وينتظر ان يكون فريق السالمية الذي يلعب في صفوفه لاعب المنتخب الوطني عدي الصيفي، خاض مساء أمس مباراته الأولى بالدوري الكويتي للموسم الجديد.
الوحدات يتسلم 225 ألف دولار من الخور
تسلم نادي الوحدات من نظيره الخور القطري، مبلغ 225 ألف دولار، وهي حصة النادي من انتقال لاعبه حسن عبدالفتاح الى صفوف فريق الخور، مقابل صفقة بلغت 500 ألف دولار.
ويستعد الوحدات لتغطية بعض مصاريف النادي ومستحقات اللاعبين، مستثمرا هذا المبلغ الذي يغطي جانبا من مصاريف الوحدات.
يشار الى ان الوحدات الذي غادر الى الكويت يوم أمس، لملاقاة فريق الكويت الكويتي، خصص مكافأة مالية على كل فوز يحققه الفريق آسيويا، حيث تبلغ قيمة مكافأة الفوز على الكويت في مباراة الثلاثاء 250 دينارا.
لاعبو شباب الحسين يحتفلون بأول 3 نقاط
احتفل لاعبو فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم، بأول انتصار لهم في دوري المناصير للمحترفين في الموسم الحالي، والذي كان الخميس الماضي على حساب فريق ذات رأس بثلاثية مقابل هدف، ليحصل الفريق على كامل نقاط المباراة.
احتفال لاعبي شباب الحسين كان بشكل مختلف، عندما توجهوا الى مزرعة احد اعضاء النادي أول من أمس، ليستمتعوا بعملية الشواء وممارسة السباحة، وسط اجواء سعيدة احتفالا بالنقاط الثلاث، التي رأى الفريق انها بداية جيدة لنتائج افضل في المرحلة المقبلة.
يشار الى ان شباب الحسين يستعد لملاقاة الرمثا الخميس المقبل بالدوري.
لاعبو الشيخ حسين في رحلة ترفيهية
يستعد فريق نادي الشيخ حسين لكرة القدم، لاختتام معسكره التدريبي في مدينة اربد يوم غد الاثنين، استعدادا لمنافسات دوري اندية الدرجة الاولى.
الفريق الذي يقوده المدير الفني احمد الروابدة، اخضع لاعبيه يوم أول من أمس، لوجبتين تدريبيتين صباحية ومسائية، قبل ان ينظم رحلة ترفيهية للاعبي الفريق الى المزارعة في منطقة الاغوار الشمالية.
اللاعبون توجهوا فور وصولهم الى الاغوار الى المياه الساخنة، للتخلص من اثار التعب الذي تعرضوا له، قبل ان يتوجهوا الى المزرعة لتناول العشاء "منسف"، وسط اجواء من الفرح والسعادة، وتصميم على تحقيق نتائج جيدة في الدوري المقبل. لاعبو فريق الشيخ حسين، لم يستمروا طويلا في سهرة الجمعة، بل عادوا مسرعين الى الفندق بعد تناول العشاء، بعد ان داهمهم النعاس من شدة التعب.
العربي يبلغ السوري السيد رغبته بفسخ العقد
ابلغ النادي العربي المحترف السوري في صفوف الفريق ماهر السيد، برغبة النادي في فسخ عقده لعدم جاهزيته البدنية. واشار مصدر في النادي العربي الى ان الجهاز الإداري للفريق طلب عقد اجتماع مع اللاعب مساء أمس، للتوصل الى صيغة تفاهمية حول الفسخ، حيث عرض العربي حوالي 4 آلاف دولار على اللاعب للابتعاد عن الفريق.
يشار الى ان السيد كان يبلغ النادي بأنه غير جاهز للمشاركة في المباريات الماضية، واكتفى فقط في المباراة الاخيرة بلعب حوالي نصف ساعة فقط.
الى ذلك، ينتظر ان تصرف إدارة النادي مبلغ 75 دينارا لكل لاعب، مكافأة الفوز على منشية بني حسن بالدوري.
أبو هشهش يغلب الباشا وتعادل لفريق البخيت
تمكن فريق الفتح الذي يلعب له لاعب المنتخب الوطني شادي أبو هشهش، من تحقيق النصر على فريق التعاون الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب محمد الباشا، بنتيجة 1-0، في مباراة جرت أول من أمس ضمن منافسات دوري زين السعودي.
وجاء فوز الفتح صعبا، ولكنه كان غاليا لانه منح فريقه فرصة مواصلة صدارة الدوري السعودي.
وضمن منافسات البطولة، تعادل فريق الفيصلي الذي يحترف في صفوفه ياسين البخيت مع فريق الاتفاق بنتيجة 1-1.
لاعب الجليل أبو ارشيد يودع الملاعب
يودع لاعب فريق الجليل لكرة القدم احمد ابو ارشيد ملاعب الكرة، من خلال مهرجان الاعتزال الذي سيقام عند الساعة السابعة من مساء يوم الخميس المقبل على ملاعب النادي، بمشاركة قدامى نجوم الكرة الأردنية ابراهيم سعدية ويوسف العموري وجهاد وهشام عبدالمنعم وعلي جمعة وجريس تادرس وباسم مراد وجلال ملحم وعدنان عوض ومهند محادين ومؤيد سليم وجعفر حماد وصبحي سليمان وعثمان الحسنات وعامر عدس، اضافة الى قدامى لاعبي نادي الجليل.
ويشمل الحفل كلمة لرئيس النادي سعيد عجاوي، وكلمة لراعي الحفل رجل الاعمال احمد حسين الحايك وفقرة فنية.
وسبق لأبو ارشيد ان لعب لاندية الجليل واليرموك وذات راس.
حوارة يعير لاعبين
وافقت إدارة نادي شباب حوارة على إعارة اللاعبين علي الرواشدة لفريق الجليل، كما وافقت على إعارة اللاعب تامر سمور لنادي الشيخ حسين، وذلك لمنح هؤلاء اللاعبين الفرصة للاحتكاك والدخول في أجواء المشاركة قبل العودة لصفوف الفريق ومشاركته استحقاقات دوري اندية الدرجة الثانية الكروي.
الى ذلك، افاد أمين سر النادي راتب الشطناوي بأن الادارة قامت بصرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني، وبحثت اقامت حفل تكريم للفريق، ووضعت رئيس النادي فاروق الشطناوي على رأس اللجنة الفنية التي تم تشكيلها، بهدف البحث عن لاعبين مميزين لتعزيز صفوف الفريق.

كواليس النجوم


• اوساط داخل نادي شباب الأردن، اشارت الى ان الفريق وافق على تأجيل مباراته مع فريق الوحدات بدوري المناصير للمحترفين، حرصا منه على تحقيق الوحدات نتائج جيدة في المشاركة الخارجية، وايمانا من النادي بمنح أي فريق يمثل الأردن خارجيا فرصة الابداع.

• فريق الوحدة الإماراتي الذي يلعب في صفوفه انس بني ياسين، فاز وديا بنتيجة 3 - 0 أول من أمس على فريق المحرق البحريني، الذي يحترف في صفوفه اللاعب شادي ذيابات.. المباراة الودية جرت في الامارات في اطار المعسكر الذي يجريه المحرق هناك.

• لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم المحترفين في الخارج، كشفوا عن نظرة مختلفة من انديتهم، بعد الفوز الثمين على المنتخب الاسترالي.. اللاعبون اشاروا الى ان انتصاراتهم ونتائجهم الجيدة مع المنتخب، تنعكس ايجابا على نظرة انديتهم لهم خلال رحلات الاحتراف... لاعبو المنتخب المحترفين، استقبلوا بحفاوة بالغة من أنديتهم بعد الفوز على استراليا، وزاد احترام واعجاب الجميع بهم .. احد النجوم قال مازحا "لو كل يوم نلعب مع استراليا ونفوز، كان وضعنا في انديتنا في العلالي".

• اليرموك عزا خسارته الكبيرة امام شباب الأردن بالدوري، الى الغيابات الكثيرة بسبب الاصابات، حيث اشار النادي الى غياب البديل الجاهز.. اليرموك افتقد الى قصي أبو عالية وعمار أبو عواد وعلي عقاب وزيد جابر واسماعيل العمور... المدير الفني للفريق محمد اليماني كان غاضبا جدا على الخسارة، خاصة وانها المباراة الرسمية الأولى التي يقود فيها اليماني اليرموك منذ توليه المهمة.. النادي لم يحمل المدرب المسؤولية كونه لم يأخذ الوقت الكافي لوضع بصماته على اداء الفريق.

• لاعب فريق النادي العربي لكرة القدم سعيد مرجان، حرص على تشجيع زملائه امام المنشية رغم وجوده خارج الكشف للاصابة.. مرجان شجع زملاءه قبل المباراة وعلى مدار التسعين دقيقة، الامر الذي اثار اعجاب زملائه.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق