من سراييفو إلى مدريد على متن "بيتلز" لتشجيع "الملكي"

تم نشره في الأحد 16 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

سراييفو - ربما تكون رغبة عشاق ريال مدريد الإسباني بجميع أنحاء العالم في حضور مباراة أوروبية للفريق الملكي أمرا عاديا، ولكن أن يتطلب ذلك قطع خمسة آلاف كلم على متن سيارة من طراز 1970 فهذا أمر آخر.
فقد بدأ أربعة بوسنيين من أنصار الفريق الملكي أول من أمس رحلة لقطع خمسة آلاف و200 كلم لحضور مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الإنجليزي التي تقام بملعب الفريق "سانتياغو برنابيو" بعد غد الثلاثاء، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.
وما يزيد هذه الرحلة صعوبة هي أنهم سيقطعون هذه المسافة برا، بسيارة فولكس فاغن "بيتلز" تعود إلى العام 1970، ولن يقلق المشجعون الأربعة بشأن التذاكر، فقد حصلوا عليها مسبقا بعد أن فازوا بها في مسابقة أجرتها الإذاعة المحلية.
ويبدو أن الرحلة تستحق العناء في وجهة نظر كينان ديزداروفيتش، أحد المشجعين الأربعة، ففضلا عن مشاهدة نجوم الريال في معقل الفريق الملكي، سيكون أمامهم فرصة كذلك لمتابعة مواطنهم مهاجم مانشستر سيتي إدين دزيكو والتقاط صور تذكارية معه. ورغم أن المخاطرة كبيرة، فإن ديزداروفيتش أكد أن الشك لا يساوره في قدرة سيارته على الصمود في وجه هذه المسافة الطويلة، التي اعتادت على مثلها في رحلاته المتكررة التي قام بها في دول المنطقة. -(إفي)

التعليق