استكمال إنارة كافة الطرق والساحات في "الزعتري"

تم نشره في الخميس 13 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

حسين الزيود

المفرق - استكملت شركة كهرباء إربد العمليات اللازمة لإنارة كافة الطرق والساحات في مخيم الزعتري للاجئين السوريين، وفق مسؤول إنارة المخيم المهندس زايد الحموري.
وبين الحموري أن كوادر الشركة التي تعمل يوميا منذ افتتاح المخيم زرعت 450 عمود كهرباء واستعملت 13 كيلومترا من الكوابل الكهربائية و700 وحدة إنارة، فضلا عن محولين كهربائيين، فيما نفذت هذه الأعمال بواسطة كوادر من العمال والفنيين بما لا يقل عن 50 عاملا وفنيا يوميا.
من جانبه قال مدير مخيم الزعتري محمود العموش إن الجزء الغربي من المخيم تمت إنارته بالكامل، مشيرا إلى أن هناك عملية توسعة في الجزء الشرقي من المخيم من حيث إيصال التيار الكهربائي لها.
ولفت إلى أن العمل جار على إيصال التيار الكهربائي للجزء الشرقي من المخيم، موضحا أن عمليات بناء الوحدات السكنية الجاهزة "الكرفانات" تتم وفق البرنامج المعد، حيث تجاوز عددها في أرض المخيم 200 "كرفان".
بدوره أكد الناطق الإعلامي باسم مخيمات اللاجئين السوريين أنمار الحمود أنه سيتم العمل على إيصال التيار الكهربائي لجميع الكرفانات التي يتم بناؤها في منطقة المخيم، لافتا إلى أنه سيتم تزويد كل "كرفان" بمروحة كهربائية وثلاجة وكولر مياه.

hussein.alzuod@alghad.jo

التعليق