"سامسونج" تكشف عن رؤيتها المستقبلية في معرض "2012 IFA"

تم نشره في الخميس 13 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - عرضت سامسونج إلكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً والحاصلة على جوائز لابتكاراتها في الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، أحدث مجموعة لديها من الأجهزة المنزلية الذكية والعصرية في معرض 2012 IFA. وتتكون مجموعة هذه المنتجات من تشكيلة أجهزة منزلية محسنة و"المصنعة في أوروبا".
وقد أثبتت سامسونج حضورها بشكل واضح وبارز بصفتها العلامة الأكثر رغبة في المتابعة من قبل الزوار في مجال صناعة الأجهزة المنزلية الأوروبية. ومع إطلاق أحدث مجموعة من الأجهزة المنزلية "الذكية" حتى هذا التاريخ – أجهزة تشعر وتزود بمعلومات وتسهل حياة المستهلك بشكل غير مسبوق – فإن سامسونج على درب بلوغ هدفها بأن تصبح أضخم علامة في الأجهزة المنزلية.
وقد قال السيد بوكيون يوون، رئيس قسم الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمستهلك ورئيس قسم الأجهزة المنزلية الرقمية في شركة سامسونج إلكترونيكس: "سنكون العلامة الأولى في مجال الأجهزة المنزلية، ونحن في دربنا لتحقيق هذا الهدف. لن نستمر بالاستثمار في السوق الأوروبي لتحقيق هذا الهدف فحسب، بل وإن أجهزتنا المنزلية التي سترونها اليوم هي أذكى وذات توصيلات أفضل من أي وقت سبق. إنها حقاً ثورة يتحول فيها الطهو وتأدية المهام المنزلية الروتينية الأخرى إلى تجربة مثرية".
وكجزء من استراتيجيتها، تخطط الشركة إلى الاستثمار أكثر في مركزها الخاص بالبحوث الأوروبية وفريقها الخاص بالابتكار الأوروبي ومراكز التصميم. كذلك ستركز أيضاً على منشأتها في بولندا والتي تصنع أحدث الثلاجات والغسالات مثل ثلاجات Space Max وغسالات Ecobubble.
وبحضور حشد من وسائل الإعلام والشركاء، عرضت سامسونج آخر ابتكاراتها في مجال الأجهزة المنزلية، مع التركيز على أربع من أحدث تقنياتها وأجهزتها المنزلية الذكية.

التعليق