بهاء وحسن إلى قطر و7 محترفين يغادرون اليوم والعربي ينتظر جوزيه غدا والسيد يحتجب ورحلة ترفيهية للاعبي الحسين

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً
  • المحترف النيجيري جوزيه (يمين) ينتظر التحاقه بالعربي غدا - (الغد)
  • لاعب فريق شباب الاردن لكرة القدم محمد المحارمة (يسار)- (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
محترفو المنتخب إلى السعودية والكويت والإمارات
يغادر عمان اليوم الاربعاء، محترفو المنتخب الوطني لكرة القدم، للالتحاق بأنديتهم التي يحترفون بها في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت.
وتأتي مغادرة المحترفين، بعد ان شاركوا المنتخب مباراته المهمة يوم أمس أمام المنتخب الإسترالي، ضمن الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم.
ويطير الثلاثي شادي ابو هشهش ومحمد الباشا وحمزة الدردور الى السعودية، للالتحاق بأندية الفتح والتعاون ونجران على التوالي، علما ان لقاء سيجمع يوم غد الخميس فريقي الفتح والتعاون ضمن منافسات دوري زين للمحترفين في السعودية.
ويغادر انس بني ياسين وعامر ذيب الى الإمارات، للالتحاق بتدريبات فريقيهما الوحدة واتحاد كلباء، فيما يغادر احمد هايل وعدي الصيفي الى الكويت، للالتحاق بناديي العربي والسالمية.
محترف العربي جوزيه يصل غدا والسيد يحتجب
ينتظر ان يصل الى عمان صباح يوم غد الخميس، المحترف النيجيري جوزيه، للالتحاق بفريق النادي العربي الذي سبق وان توصل إلى اتفاق مع اللاعب للاحتراف في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.
وقام النادي العربي، بإرسال تذكرة السفر الى اللاعب الذي سيتم اضافته رسميا الى كشوفات العربي في اتحاد الكرة، تمهيدا لإشراكه في المباريات المقبلة.
إلى ذلك احتجب المحترف السوري في صفوف فريق العربي ماهر السيد عن تدريبات الفريق التي جرت خلال اليومين الماضيين، دون ابداء الأسباب.
ولم يتم إبلاغ إدارة الفريق عن رغبة اللاعب بالاحتجاب، الامر الذي يوحي بإمكانية شعور اللاعب السوري برغبة العربي في فسخ عقده، الامر الذي دفعه للتفكير بمغادرة الفريق.
وينتظر ان يحدد السيد خلال الساعات المقبلة، فيما اذا كان سيعاود الانتظام في التمارين ام سيجلس مع العربي للتفاوض على فسخ العقد الذي تبلغ قيمته 35 ألف دولار.
مدرب الشيخ حسين يعود من لبنان ويقود المعسكر اليوم
عاد المدير الفني لفريق نادي الشيخ حسين لكرة القدم أحمد الروابدة من لبنان، بعد ان شارك في إحدى الفعاليات والاجتماعات الرياضية التي جرت هناك.
وفور عودته الى الأردن باشر الروابدة عمله، من خلال الاشراف على تدريبات الفريق الذي يستعد لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
ويقود الروابدة اعتبارا من اليوم معسكرا داخليا مغلقا للفريق في مدينة إربد، يستمر لمدة اسبوع، وتتخلله مباراتان وديتان، استعدادا للدوري الذي يبحث الفريق من خلاله عن الصعود الى مصاف أندية المحترفين.
يشار الى ان الروابدة، نجح في وضع بصمته على اداء الفريق الذي بات منافسا قويا على الصعود.
بهاء وحسن يتوجهان الى قطر اليوم
يتوجه نجما المنتخب الوطني لكرة القدم بهاء عبدالرحمن وحسن عبدالفتاح إلى العاصمة القطرية صباح اليوم الاربعاء.
وتأتي مغادرة بهاء، لاستكمال علاج القطع الذي عانى منه في وتر القدم، والذي تحسن كثيرا في الآونة الأخيرة، في انتظار استكمال العلاج في المركز المتخصص في العاصمة القطرية الدوحة.
وستحدد الفحوصات التي سيخضع لها بهاء خلال اليومين المقبلين، فترة اقامته في قطر، علما ان اللاعب قد يضطر الى التأخر هناك، لمواصلة العلاج، ومن ثم العودة الى عمان استعدادا لاستئناف تمارين العودة.
وفيما يتعلق باللاعب حسن عبدالفتاح، فيغادر الى الدوحة للخضوع للاختبارات الطبية في صفوف فريق الخور القطري، تمهيدا لمباشرة التدريبات، استعدادا لمشاركة الفريق المنافسات المقبلة.
وكان يفترض ان يغادر عبدالفتاح الى الخور الاسبوع الماضي، ولكن ارتباطه بتدريبات المنتخب ومبارياته، دفعه لتأجيل السفر حتى اليوم الاربعاء.
يشار الى ان بهاء وعبدالفتاح، سيغادران صباح اليوم على نفس الطائرة.
الوحدات يعد لاعبيه بالمكافآت الآسيوية قريبا
وعد نادي الوحدات لاعبي فريقه الكروي، بالعمل على صرف المكافآت الآسيوية المتأخرة على النادي، خلال الايام القليلة المقبلة، وفور وصول "الشيك" الذي ينتظره النادي من شركة "زين".
جاء ذلك خلال متابعة مدير نشاط الكرة في النادي طارق خوري وعضو الإدارة زياد شلباية، لتدريب الفريق الذي جرى صباح يوم أمس.
وابلغ شلباية اللاعبين بأن النادي ينتظر ورود مبالغ مالية الى صندوقه قريبا، مشيرا الى ان الإدارة ستقوم بصرف المستحقات الآسيوية للاعبين حال تسلم النادي للمبالغ المالية.
يشار الى ان إدارة الوحدات، تسعى لتوفير متطلبات اللاعبين، بحثا عن نتائج افضل خلال الفترة المقبلة، لا سيما على الصعيد الآسيوي.
مياه ساخنة وحفل شواء  للاعبي الحسين إربد
ينظم نادي الحسين إربد، رحلة ليلية للاعبي فريقه الكروي يوم غد الخميس، الى المياه الساخنة "الحمة"، وذلك في خطوة تهدف الى منح اللاعبين فرصة الإستجمام، والتخلص من عناء التدريبات، إضافة الى تعزيز الاجواء الاسرية بين اللاعبين، بحثا عن فريق قادر على المنافسة بقوة للعودة إلى مصاف اندية دوري المحترفين.
وسيخضع اللاعبون لتدريب مسائي في اربد، قبل ان يتوجه اللاعبون الى المياه الساخنة، ومن ثم احياء سهرة يتخللها حفل شواء.
محروس ولاعبوه يغادرون عمان
اختتم فريق نادي اربيل العراقي لكرة القدم الذي يشرف على تدريبه السوري نزار محروس، معسكره في عمان، حيث غادر الفريق العراقي عائدا الى اربيل يوم أمس الثلاثاء.
وخاض اربيل 4 مباريات خلال المعسكر امام فرق شباب الأردن والحسين إربد والفيصلي والجزيرة.
واعتبر محروس ان المعسكر التدريبي حقق اهدافه، من خلال التدريبات المكثفة التي جرت على ملعب الإسراء، الى جانب المباريات الودية القوية.
يشار الى ان اربيل يستعد لإستضافة فريق ماليزي يوم 18 الحالي، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
لاعبو ذات راس يعسكرون في عمان اليوم استعدادا لشباب الحسين
يتوجه لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم اليوم الاربعاء، الى العاصمة عمان، لإقامة معسكر مغلق في بيت شباب عمان، استعدادا لمباراة الفريق يوم غد الخميس امام فريق شباب الحسين، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
ويأمل ذات راس من هذه الخطوة، بتهيئة الظروف المناسبة للاعبين، لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة.
وكان فريق ذات راس، قد اختتم السبت الماضي، معسكرا تدريبيا مكثفا في مدينة العقبة، استمر لمدة اسبوع باشراف المدير الفني السوري عماد خانكان.
إلى ذلك غادر اللاعب مالك الشلوح الى تشكيلة الفريق، بعد تعافيه من الاصابة التي ابعدته عن الفريق في المباريات الأخيرة.
عادل يوسف إلى اميركا الأحد
حدد المدرب العراقي عادل يوسف، يوم الاحد المقبل، موعدا لمغادرة الأردن الى الولايات المتحدة الأميركية، للإقامة هناك برفقة اسرته، وذلك للعمل إلى جانب الدراسة بالنسبة لاولاده.
يوسف الذي قدم استقالته مؤخرا من تدريب فريق نادي الرمثا بسبب السفر، أكد في تصريح لـ"الغد" انه ورغم سفره الا انه سيبقى في حالة شوق للأردن الذي عاش فيه زمنا طويلا، مشيرا الى انه سيبقى متابعا للمنافسات الأردنية.
يشار الى ان عادل يوسف، يحظى بشعبية في الأردن، خاصة من قبل لاعبي فريق الرمثا الحاليين الذين ساهم يوسف في اكتشافهم.
112 دينارا لمدرب اليرموك  و75 للاعب
تسلم كل مدرب في الجهاز الفني لفريق اليرموك لكرة القدم، مبلغ 112 دينارا، وهي قيمة مكافأة فوز الفريق الاخير على فريق البقعة، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
كما تسلم كل لاعب يوم أمس، مبلغ 75 دينارا ، مكافأة الفوز في تلك المباراة التي اعتبرها النادي نقطة تحول نحو العودة لتحقيق نتائج افضل في الدوري.
يشار الى ان فوز اليرموك الأخير بالدوري على فريق البقعة، جاء في عهد المدرب خالد يوسف، الذي اصبح حاليا مساعدا للمدير الفني محمد اليماني.
بمبادرة من الإدارة... لاعبو شباب الحسين في الملعب لمؤازرة المنتخب
بمبادرة من إدارة نادي شباب الحسين، تواجد لاعبو فريق الكرة على مدرجات ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لمؤازرة منتخب الكرة الذي واجه المنتخب الاسترالي يوم أمس، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم.
إدارة النادي حرصت على تأمين وجبات غداء لنجوم الفريق بعد تدريب يوم أمس الذي جرى على ملعب البولو، قبل توجههم الى الملعب لمتابعة مباراة المنتخب، لمؤازرته امام استراليا، في خطوة لاقت الإشادة والاطراء.

كواليس النجوم

• عدد كبير من أندية المحترفين لكرة القدم، قدمت مواعيد تدريباتها يوم أمس، لاتاحة المجال أمام لاعبيها، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني أمام استراليا التي جرت أمس.
• نادي ذات راس، سيعرض المحترف السوري جوان حسو على احد الاطباء يوم غد الخميس، لحسم مصير استمراره مع الفريق من عدمه.
• لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، كانوا راضين عن ادائهم في المباراة الودية التي جرت أول من أمس وانتهت بفوز اربيل بنتيجة 1-3... الجزيرة يأمل بانطلاقة افضل لدى استئناف الدوري.
• إدارة النادي العربي، قررت صرف مبلغ 75 دينارا لكل لاعب، في حال الفوز في المباراة المقبلة على فريق منشية بني حسن التي تجرى يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين... العربي الذي سبق وان صرف مبلغ 50 دينارا لكل لاعب مكافأة الفوز الأخير، وضع نظاما يقضي بتزايد قيمة المكافأة في حال تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.
• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، يتدربون اليوم في العاشرة صباحا على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، علما ان الفريق تدرب أمس ايضا في نفس التوقيت، وعلى نفس الملعب.
• لاعبو فريق نادي البقعة لكرة القدم، تناولوا عشاء جماعيا أول من أمس في مقر النادي، في خطوة تهدف من خلالها الإدارة الى رفع درجة الانسجام بين اللاعبين، وتحفيزهم على تحقيق نتائج جيدة خلال المباريات المقبلة بدوري المناصير للمحترفين، وبطولة كأس الأردن.
إلى ذلك نسب الجهاز الفني لفريق البقعة، بضم اللاعب عبدالله بشير الذي شارك في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، على أمل اشراكه في المنافسات الرسمية المقبلة.
• نجوم الكرة الأردنية القدامى، يظهرون في البطولة التي تنظمها امانة عمان، بمشاركة عدد من الأندية... البطولة التي تجري على ملعب الخماسي في الهاشمي، والتي بدأت للتو، تشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الكرة القدامى في الامانة والأندية الاخرى مثل الفيصلي والوحدات والاهلي والجزيرة وغيرها من الفرق المعروفة.
• اللاعبتان فرح العزب وزينة بيترو، تخلفتا عن مرافقة المنتخب النسوي لكرة القدم، الذي غادر إلى المانيا يوم أمس... اللاعبتان لم تتمكنا من السفر بسبب ارتباطهما في الدراسة الجامعية والعمل معا، علما أن النجمتين شاركتا مؤخرا في معسكر المنتخب الذي اختتم الاسبوع الماضي في تركيا.
• لاعب فريق شباب الأردن محمد المحارمة، حرص على حضور تدريب فريقه أول من أمس، بالرغم من خروج زوجته للتو من عملية جراحية في المستشفى... اللاعب يدرك جيدا ان فريقه تنتظره مباريات مهمة بالدوري والبطولة العربية، وبالتالي حرص على الإلتزام بالتدريبات بعد الاطمئنان على زوجته... انتماء المحارمة لفريقه اثار اعجاب زملائه.
• لاعب فريق شباب الحسين لكرة القدم أحمد عودة، تعرض لاصابة اثناء مباراة فريقه الودية الاخيرة امام البقعة، الامر الذي يعني احتجابه عن مباراة فريقه امام ذات راس يوم غد الخميس، ضمن منافسات الدوري.

التعليق