"مجوهرات إمسيح" المرجع الأول لتصميم المجوهرات الخاصة

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - توفر "مجوهرات إمسيح" – الاسم الأول والرائد في عالم المجوهرات في الأردن –قطع مجوهرات ذهبية وماسية ومرصعة بالأحجار الكريمة مصممة خصيصاً حسب طلب العميل. وتهتم "مجوهرات امسيح"  منذ أكثر من 20 عاماً بإرضاء كافة الرغبات، مع التركيز على إبراز الذوق الرفيع الذي تتحلى به السيدات.
وتمتلك "مجوهرات إمسيح" طاقماً خبيراً من مصممي المجوهرات الذين يمتلكون من الفن والخبرة والإبداع ما يمكنهم من تحويل تصاميم وأفكار العملاء إلى قطع فريدة لا مثيل لها، كما كانت في مخيّلتهم، ويتم ذلك بالاعتماد على أحدث الآلات والتقنيات.
وتعليقاً على ذلك قال إيهاب إمسيح، عضو مجلس إدارة ومدير عام المبيعات والتسويق في "مجوهرات إمسيح": "نقدم لعملائنا حرية اختيار التصميم والفكرة التي يريدونها ونصممها لهم بأدق تفاصيلها وتماماً كما يطلبونها، وذلك تماشياً مع التوجه الذي نشهده نحو اقتناء قطع مجوهرات خاصة تعبر عن ذوق العميل وبتصاميم معينة أو بأحرف يتم حفرها على القطع الفنية، كما يمكن إهداء هذه القطع  خلال المناسبات الخاصة. ونسعى في"مجوهرات إمسيح" دوماً إلى توفير كل ما هو مميز ومعاصر في عالم المجوهرات، ليضفي على من يمتلكها رونقاً وجمالاً".

التعليق