بسام أبو الحسن مديرا تنفيذيا لفندق كراون بلازا

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - عين بسام أو الحسن- الذي يتمتع بخبرة أكثر من 25 سنة في مجال الضيافة-  في منصب المدير التنفيذي لفندق كراون بلازا عمان. كونه أحد المخضرمين في مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن، يعد نجاح أبو الحسن إلهاما حقيقيا. مسيرته المهنية مع المجموعة بدأت في الثمانينيات حيث عمل كنادل في إنتركونتيننتال الأردن. عشقه للضيافة والفندقة جعله ينتقل من دوره كمساعد لمدير الطعام والشراب ليصبح مديرا للطعام والشراب، ومن ثم مدير إدارة الطعام والشراب لإنتركونتيننتال الأردن.
وبما أنه يطمح دوما للأفضل، تسلم أبو الحسن مسؤوليات كثيرة، حيث تسلم منصب مساعد المدير التنفيذي لمنتجع إنتركونتيننتال العقبة حيث كان من القلة الأوائل الذين انضموا إلى فريق العمل المسؤول عن افتتاح منتجع إنتركونتيننتال العقبة.
الزملاء يصفون مسيرة أبو الحسن المهنية كرحلة رائعة نحو النجاح. لقد قام باستضافة العديد من المناسبات الكبيرة والعشاءات الفخمة مثل المنتدى الاقتصادي العالمي والعشاء الخاص بجائزة نوبل لثلاث سنوات متتالية. أبو الحسن أيضا له يد في التجديد الكامل لتراس إنتركونتيننتال الأردن الشهير، والذي يعتبر بالنسبة للكثيرين المكان الأكثر شهرة.
في منصبه الجديد، سيقوم أبو الحسن بالعمل مع السيد أسامة مسعود الذي قال بمناسبة تعيين أبو الحسن: "نحن متحمسون لأنضمام السيد أبو الحسن إلى فريقنا. ونحن متأكدون أن مهاراته، حماسه وتصميمه ستكون عاملا مهما لفندق كراون بلازا عمان وفريقنا الذي يكبر يوما بعد يوم".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تهنئه وتبريك (rashad)

    الخميس 13 أيلول / سبتمبر 2012.
    الف مليون تريليون مبروك ابو نسب فانت تستحق هذا المنصب من خلال سيرتك وكفاحك
  • »عامر مهيزع (عامر مهيزع)

    الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2012.
    كل التقدير والحب لآل ابو حسن

    والف مبروووك وان شاء الله منها للأعلى عم بسام
  • »Congratulations (Mohammad Seder)

    الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2012.
    في الواقع يا سيد بسام انت رائع وتستحق اكثر من ذلك وليس هناك اي دعي لمدحك انت هو المدير الذي يتمنئ اي موظف في مجال الضيافة اتمنى لك مزيد من النجاحات والمكنى الأرفع روقي