"زين" ووزارة السياحة توزعان طرود الخير

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان - قامت شركه زين ووزارة السياحة والاثار بتوزيع طرود الخير والحقائب المدرسية على عدد من الاسر والطلبة المعوزين في محافظة عجلون، وذلك في إطار حرص الشركة على تنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية وتعزيز شراكتها مع القطاع العام.
وأكد وزير السياحة والاثار نايف حميدي الفايز أن هذه المبادرة  التي نقيمها مع شركة زين لخدمة شريحة عزيزة علينا من ابناء الوطن من محافظة عجلون ما هي الا استكمال لمساعي وزارة السياحة والاثار ودورها في المسؤولية الاجتماعية بهدف التواصل مع المجتمع المحلي وخدمته اينما كان وبناء مجتمع اردني متكافل ومتضامن.
وقال أحمد الهناندة المدير التنفيذي لشركة زين الاردن "استراتيجية الشركة تركز بصورة أساسية على دعم المجتمع المحلي من خلال سياسة مؤسسية للمسؤولية الاجتماعية، وتأتي حملة طرود الخير التي أصبحت نهجا للشركة منذ سنوات لدعم إخواننا من الأسر المحتاجة انطلاقا من قيم التكافل الاجتماعي التي تحرص الشركة على الإسهام في تعزيزها في مجتمعنا". مضيفاً  ان الشركة لا تعمل فقط كمؤسسة  تهدف إلى تحقيق الأرباح بل تسعى أيضاً إلى ترسيخ مفهوم خدمة المجتمع الذي تعمل فيه.
واضاف  الهناندة " أن الشركة لا تألو جهداً في تقديم كل ما من شأنه مساعدة المجتمع المحلي على مواجهة التحديات المعيشية التي يواجهها في ظل الظروف الحالية الصعبة مشيرا الى ان التعاون مع الوزارات والمؤسسات الوطنية سيستمر ويتعمق في المستقبل في كل مجال  من شأنه أن يخدم المجتمع.

التعليق