"مجموعة المطار" تشرع بالارتقاء بخدمة الاستقبال والمساعدة

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - انطلاقاً من الثقة التي منحتها إياها الحكومة لإدارة وتطوير مطار الملكة علياء الدولي، كرّست مجموعة المطار الدولي "المجموعة" كافة جهودها ومواردها لغايات إعادة تأهيل وإدارة وتوسعة المطار من جهة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة فيه لكل من المسافرين والزوار من جهة أخرى.
وفي إطار سعيها لتوفير تجربة مميزة للمسافرين، حرصت المجموعة على العمل بجدٍّ لتحسين مستوى الخدمات التجارية المقدمة في المطار على اختلاف انواعها، وذلك بما يخدم رؤيتها الاستراتيجية الساعية لتحويل مطار الملكة علياء الدولي إلى مركز إقليمي محوري في المنطقة. وتعتبر خدمة الاستقبال والمساعدة إحدى الخدمات المهمة التي دأبت شركة "مرحبا" على تقديمها خلال السنوات الماضية.
وتماشياً مع رؤيتها للارتقاء بجودة خدمات الاستقبال والمساعدة في المطار، والتي تعتبر عنصراً مهماً في تجربة المسافرين، اتخذت المجموعة في نهاية عام ٢٠٠٩ قراراً بعدم تجديد العقد مع مزود خدمة الاستقبال والمساعدة (مرحبا) لأي فترة إضافية، وستقوم مجموعة المطار الدولي قريباً بطرح عطاء خدمة الاستقبال والمساعدة لاستقطاب فرص شراكات جديدة بهدف تقديم خدمات مميزة ضمن معايير عالمية تتناسب ورؤية الحكومة من جهة، والتزام مجموعة المطار الدولي بالتفوق من جهة أخرى.
إن أسلوب طرح العطاءات وتقديم مشغلي خدمات جديدة للسوق يؤكد التزام مجموعة المطار الدولي بالتقيّد بقيم الشفافية والمساواة والنزاهة، بالإضافة إلى إتاحة فرصة المشاركة لجهات جديدة تمتلك فهماً واضحاً لرؤية المجموعة لمطار الملكة علياء الدولي ومستعدة للالتزام بمعايير الخدمة العالية والشروط التعاقدية الصارمة.

التعليق