"سما" المياه الرسمية لـ ماراثون"سامسونج"

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

عمان - أعلنت شركة سما "مياه سما المعدنية الطبيعية" عن دعمها لماراثون سامسونج عمان الدولي 2012 ضمن فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقد في مبنى أمانة عمان الكبرى تحت رئاسة  سمو الأمير فراس بن رعد حيث حضر المؤتمر عدد من الشركات الداعمة والجهات الحكومية والخاصة.
وبدوره أكد طارق هشلمون مدير عام شركة سما أن ماراثون عمان الدولي أصبح يوضع على أولويات أجندة شركة سما. موضحا أن مياه سما المعدنية الطبيعية ستقدم المياه لكافة المشاركين في الماراثون  للمرة الثالثة على التوالي  كما سيتم توزيع المياه بالتنسيق مع الجهات المسؤولة على عدد من المحطات المجهزة خصيصا لماراثون سامسونج عمان الدولي 2012 وعلى طول مسار السباق بفئاته الثلاث مشيرا إلى أن نجاح تجربة ماراثون عمان الدولي هي انعكاس لأهميته الحضارية والرياضية والثقافية كما أن شركة سما تفخر بدعمها المتواصل لهذا الحدث الذي أصبح يشكل أحد ملامح عاصمتنا الحبيبة عمان.
وأثنى سمو الأمير فراس بن رعد على رعاية سما كمزود رسمي لمياه الماراثون وكذلك على المبادرة التي أعلنها طارق الهشلمون بتقديم جوائز نقدية تهدف إلى تشجيع العدائين الأردنيين. حيث أوضح أن شركة سما ستقدم جائزة نقدية لأفضل وقت  أردني لسباق 42 كم وجائزة نقدية اخرى لأفضل وقت أردني للعدائين من ذوي الاحتياجات الخاصة، املين ان يساهم ذلك في دعم مسيرة الاردن الرياضية.

التعليق