"بيكو" توفر نظام "إكو فيوجن" ضمن غسالاتها

تم نشره في الثلاثاء 11 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان - اهتماماً منها بالحفاظ على البيئة وطرح منتجات ذات كفاءة اقتصادية عالية، توفر شركة "بيكو العالمية" للمستهلك في السوق الأردني نظام "إكو فيوجن" في غسالاتها الحديثة، وذلك من خلال شركة "نسيم الدادا وشركاه" - وكيلة منتجات "بيكو" العالمية المنتشرة معارضها في مختلف مناطق المملكة.
وتتميز هذه الغسالات بالعديد من الخصائص التي تراعي البيئة منها توفر نظام "إكو فيوجن تكنولوجي" الذي يوفر 5.5 كيلوغرام من مواد التنظيف سنوياً، ويتجسد نظام "إكو فيوجن تكنولوجي" في كرة صادة موجودة أسفل الغسالة لمنع تسرب مواد التنظيف مع التصريف أثناء دورة الغسيل. كذلك فإن هذه الغسالات الجديدة بسعة عائلية تصل إلى 8 و9 كيلوغرام وتأتي معززة ببرنامج الغسيل الصحي الذي يقضي على عث الغبار المتواجد في الأغطية ولا يمكن رؤيته بالعين المجردة. 
كما تعتبر غسالات "إكو فيوجن" الصديقة للبيئة مثالية من حيث الكفاءة الاقتصادية، إذ أنها تتمتع بميزة التوفير الثلاثي للماء والطاقة ومواد التنظيف، وذلك بالاعتماد على مجموعة من البرامج التي من شأنها تقليل الاستهلاك والوقت اللازمين للغسل مع ضمان نفس مستوى النظافة الذي يوفره البرنامج العادي.   
وتعليقاً على هذه الغسالات، تحدث نسيم الدادا، مدير عام شركة "نسيم الدادا وشركاه" قائلاً: "نفخر بالمواصفات الحديثة المتوفرة في غسالات "إكو فيوجن" الصديقة للبيئة، والتي تعكس حرصنا على مواكبة التوجه العالمي الواعي لأهمية حماية البيئة. وتعتبر هذه الغسالات خياراً ذكياً لمن يسعى إلى تقليل استهلاك الطاقة والماء ومساحيق الغسيل، مما يتوافق مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها اليوم وقلة الموارد المائية في الأردن."

التعليق