"الاتحاد للطيران" و"رأس الخيمة" توقعان اتفاقية مشاركة

تم نشره في الاثنين 10 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- وقعت الاتحاد للطيران وطيران رأس الخيمة اتفاقية للمشاركة بالرمز تتضمن خمس وجهات وتشمل لأول مرة تسيير رحلات محلية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبموجب الاتفاقية التي تعتبر الأولى من نوعها بين شركتين إماراتيتين، ستضع الاتحاد للطيران رمزها المكون من حرفي "EY" على الرحلات التي تسيّرها طيران رأس الخيمة بين إمارتي رأس الخيمة وأبوظبي.
وفي المقابل، سوف تضع شركة طيران رأس الخيمة رمزها المكون من حرفي "RT" على عدد من الوجهات التي تشغلها الاتحاد للطيران، تتضمن في المرحلة المبدئية الوجهات التالية بين أبوظبي ولندن هيثرو، ومانشستر، ودبلن، وبانكوك، وجينيف.
ومن المقرر أن تباشر شركة طيران رأس الخيمة تشغيل خط السير بين مطار رأس الخيمة وأبوظبي بدءاً من 3 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
وبهذا الصدد، علّق بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً "يحدونا الفخر بأن نرحب بطيران رأس الخيمة، شركة الطيران الإماراتية الشقيقة، لتكون شريكاً بالرمز للاتحاد للطيران. وبفضل ذلك سوف تضع الاتحاد للطيران، للمرة الأولى، رمزها المكون من حرفي "EY" على رحلة داخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يمثل إنجازاً مهماً لشركتنا".
واختتم بومغارتنر حديثه قائلاً "نتطلع بكل سرور للترحيب بالمسافرين عبر أبوظبي على متن رحلاتنا الدولية عبر شبكة وجهات الاتحاد للطيران".

التعليق