الزبن يرعى ختام دورة الملاعب الخضراء

تم نشره في السبت 8 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- الغد - رعى أمين عام المجلس الأعلى للشباب د. بركات الزبن، مندوبا عن رئيس المجلس، حفل ختام فعاليات الدورة المتخصصة “إنشاء وصيانة الملاعب والمسطحات الخضراء”، والتي نظمها مركز إعداد القيادات الشبابية في المجلس الأعلى للشباب، بالتعاون مع الأمانة الفنية لجامعة الدول العربية وبمشاركة 10 دول عربية.
حفل الختام الذي أقيم أول من أمس، في قاعة فندق ارينا سبيس، تضمن كلمة لمندوب جامعة الدول العربية علي عمر، أشار فيها الى تقدير الجهود الأردنية ممثلة بالمجلس الأعلى للشباب، على تصديه الدائم لتنظيم واستضافة التظاهرات الشبابية والرياضية العربية، بما يؤكد دوره المحوري في جمع شمل الشباب العربي، والتميز على استحداث البرامج والأنشطة العربية المتخصصة في شتى المجالات.
بركات قدر في كلمته حرص الوفود العربية على المشاركة في الدورة التي تعد الأولى من نوعها على صعيد إنشاء وصيانة المسطحات الخضراء، مؤكدا مواصلة المجلس في تنظيم الدورات الشبابية العربية الرائدة، والتي من شأنها رفع سوية العمل الشبابي العربي.
وكان عدد من المشاركين في الدورة أعربوا عن تقديرهم لدور مركز إعداد القيادات الشبابية وجهوده في تنظيم الدورات العربية، والتي كانت بمثابة معين من العلم والمعرفة وتبادل الخبرات بين المشاركين.
وفي ختام الحفل الذي حضره وزير الزراعة الأسبق والمحاضر د. مصطفى قرنفلة وعدد من الخبراء الذين أشرفوا على الدورة، وزع الزبن الدروع التقديرية والشهادات على الوفود العربية المشاركة.

التعليق