مدرب "النسوي" اوكياما يبكي الجوهري و7 لاعبات يفقدن 700 دولار وكلمات عمر تستنهض همم "الوحداتية" والترك يغادر الاهلي للجزيرة

تم نشره في الجمعة 7 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • المدير الفني للمنتخب النسوي الياباني اوكياما (يسار) الى جانب الجوهري - (الغد)
  • لاعب فريق شباب الحسين لكرة القدم مراد ذيابات - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
المدرب الياباني للمنتخب النسوي يبكي الجوهري
صعق المدير الفني للمنتخب النسوي لكرة القدم الياباني ماساهيكو اوكياما، لدى سماعه بنبأ وفاة المستشار الفني في اتحاد كرة القدم محمود الجوهري.
المدير الفني الياباني تلقى النبأ اثناء تواجده في تركيا، لقيادة المنتخب النسوي في معسكره التدريبي، الذي اختتم أول من أمس، ليصاب بالصدمة، ومن ثم البكاء على الفقيد.
ماساهيكو جمع اللاعبات في محاضرة، بعد نبأ وفاة الجوهري بيوم واحد، ليتطرق خلال حديثه الى الراحل ودعمه للكرة النسوية، مما دفعه للبكاء مرة اخرى، مما ابكى اللاعبات ايضا، اللواتي حرصن خلال المباراة الودية على وضع الشارة السوداء حزنا على الجوهري.
المدرب الياباني قال للاعبات: "رغم معرفتي القصيرة زمنيا بالجوهري، الا انني لمست مدى دعمه للاعبات، لقد ابلغني قبل السفر الى تركيا، الى ان الاتحاد يخطط لمعسكرات اخرى للاعبات الى جانب معسكر المانيا الاسبوع المقبل".
المدرب الياباني أضاف: "لم اتوقع ان نعود من تركيا دون ان نلتقي الجوهري".
الترك والشدفان يستقيلان من الاهلي وينضمان للجزيرة
قدم المدير الفني لفريق الاهلي لكرة القدم عيسى الترك ومساعده عبدالكريم الشدفان، رسميا استقالتهما من الاهلي، وبالتالي التعاقد رسميا مع فريق الجزيرة لكرة القدم.
وجاءت هذه الخطوة من قبل الترك ومساعده، بعد سلسلة من المفاوضات، انتهت بالاستقالة من الاهلي ومن ثم الانتقال الى فريق الجزيرة.
وكان يفترض ان يقود الترك الجزيرة بشكل مؤقت، مع الحفاظ على مهمته في الاهلي، ولكن تطورات سريعة جرت خلال اليومين الماضيين، دفعت الترك لمغادرة الاهلي رسميا، ومن ثم التعاقد مع الجزيرة لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.
يشار الى ان الترك قاد أول من أمس فريق الاهلي للفوز على اتحاد الرمثا 6-1 في لقاء ودي.
عمر للاعبي الوحدات: "انتم فريق بطولات والمكافآت اولا بأول"
في اول لقاء للمدير الفني لفريق الوحدات محمد عمر مع لاعبي فريقه الكروي، أكد المدرب المصري ان الوحدات فريق بطولات، ولا يقبل بأقل من المنافسة على جميع الالقاب.
واضاف في خطابه للاعبين أول من أمس في غرفة غيار الملابس بملعب النادي: "أنتم فريق بطولات، ولكن نحتاج في الفترة المقبلة لترميم بعض الامور الفنية والبدنية، للعودة من جديدة الى الانتصارات، مؤكدا ثقته بجميع اللاعبين وقدرتهم على تحقيق افضل النتائج".
ووعد عمر لاعبيه بصرف المكافآت أولا باول، في خطوة تهدف الى تحفيز النجوم، للبحث عن الألقاب في الموسم الحالي، إضافة الى البحث عن لقب كأس الاتحاد الآسيوي.
لاعبو الوحدات من جانبهم أكدوا ان كلمات عمر رفعت من معنوياتهم، وعززت من ثقتهم بأنفسهم، وبالتالي انتظار عودة المنافسات بفارغ الصبر للعودة الى الواجهة من جديد.
لاعبو شباب الحسين يفاجئون ذيابات بحفل عيد ميلاد
فاجأ لاعبو فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم، زميلهم في الفريق مراد ذيابات، بتنظيم حفل بمناسبة عيد ميلاد اللاعب.
نجوم الفريق وعقب مباراة الفريق الودية أول من أمس، توجهوا الى الفندق، حيث يقيم الفريق معسكرا مغلقا، وقاموا باحضار الحلويات والكيك، دون ان يعلم ذيابات، قبل ان يفاجأوه بالغناء في حفل عيد ميلاد ادخل البهجة والسرور الى قلب ذيابات الذي ثمن مبادرة زملائه.
وكان الجهاز الفني قد أكد نجاح المعسكر المغلق الذي اختتم يوم أمس، من خلال النواحي الفنية والبدنية، الى جانب تعزيز الأجواء الاسرية.
كواليس النجوم

• 7 لاعبات من المنتخب النسوي لكرة القدم، فقدن 700 دولار، أثناء اقامتهن في فندق في تركيا، خلال المعسكر التدريبي الذي اختتم هناك، كل لاعبة فقدت 100 دولار، يشار الى ان المنتخب النسوي عاد من تركيا أول من أمس على دفعتين، بسبب الحجوزات.
• لاعبو فريق نادي منشية بني حسن، يخططون للتوجه الى المياه الساخنة يوم غد السبت، في رحلة ترفيهية وعلاجية، للتخلص من آثار التعب والإرهاق الذي اصابهم مؤخرا.
الى ذلك لاحظ لاعبو الفريق احتجاب زميلهم المحترف المغربي صفوان قميص عن الانظار خارج اوقات التدريب، ليعزي اللاعبون ذلك بأن قميص ومنذ ان منحه النادي جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب)، راح يقضي ساعات طويلة في حديث وكلام مع خطيبته التي إرتبط بها المحترف حديثا.
نجوم المنشية تمنوا لزميلهم التوفيق، مؤكدين ان المحترفين قميص والسنغالي ماليك يتمتعان بأخلاق عالية ودماثة خلق، ما جعلهما من المحببين لزملائهم في الفريق.
• نجوم الكرة الذين رافقوا نعش الجوهري الى مصر، باتت لديهم قناعة تامة، بأن اتحاد الكرة يعتبر من الأكثر الاتحادات تنظيما واحتراما لكوادره... النجوم لمسوا الفرق بين تكريم الجوهري في الاردن، وتكريمه في مصر.
• مدرب حراس المرمى احمد ابو ناصوح، الذي رافق المنتخب النسوي خلال معسكر تركيا، لن يرافق المنتخب النسوي في معسكر المانيا الذي يقام الاسبوع المقبل.
• رائد الجبور تولى مؤخرا مهمة المدير الفني لفريق الاصالة، بدلا من هيثم الشبول الذي غادر للتدريب في العراق.. الجبور الذي اشاد كثيرا بتعاون ودعم الادارة، حريص على المنافسة بقوة خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى.
• المدرب العراقي عادل يوسف، مشغول حاليا بإجراء إتصالاته مع اصدقائه في الاردن، لوداعهم قبل المغادرة الى اميركا خلال الايام القليلة المقبلة.
• المدربون ثائر جسام وهيثم الشبول وعبدالرؤوف الكتة، وصولوا الى بغداد، للمباشرة في قيادة تدريبات فريق الشرطة العراقي.

 khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق