أصداء الحلبة

تم نشره في الخميس 6 أيلول / سبتمبر 2012. 02:00 صباحاً

• يتساءل متابعو عروض WWE عن سبب ابتعاد المصارع الكندي المخضرم كريستيان عن العروض المتلفزة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، السبب يعود إلى أن كريستيان سيشارك في تكريم نجوم اتحاد TNA في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وسيقدم فقرة تكريم المصارع المعروف ستينغ، ويأتي ذلك ضمن اتفاق بين الاتحادين قضى أيضا بموافقة TNA على تكريم ريك فلير في قاعة المشاهير الخاص باتحاد WWE في إبريل (نيسان) الماضي.

• قام حامل حزام القارات في اتحاد WWE ذا ميز بدور المعلق إلى جانب مايكل كول في عرض “رو” الأسبوعي الاثنين الماضي، ولاقى أداؤه انتقادات واسعة بسبب عدم قدرته على مجاراة الأحداث.

• يستعد المصارع الكندي السابق بريت هارت للظهور في عرض “رو” يوم الاثنين الذي سيقام في صالة “بيل سنتر” بمدينة مونتريال للمشاركة في فقرة غير متلفزة لتكريم المصارع بات باترسون، وكان بريت هارت قد تعرض لمؤامرة “مونتريال” في نفس الصالة قبل 15 عاما، عندما أمر مالك WWE فينس ماكمان بإنهاء مباراة هارت مع شون مايكلز فجأة لعلمه بأن المصارع الكندي سينتهي عقده وينتقل إلى الاتحاد المنافس حينها WCW، وهي مؤامرة حقيقية وغير محبوكة، بقي على أثرها هارت مستاء من ماكمان حتى تصالح الاثنان في العام 2005.

• ذكرت تقارير صحفية أن بعض مسؤولي WWE يشعرون بالندم لقرار إطالة عروض “رو” المتلفزة إلى 3 ساعات، حيث يشير هؤلاء إلى أنهم يضطرون إلى زيادة زمن بعض المباريات بشكل مبالغ فيه.

• يبدو أن بول هايمان – مؤسس الاتحاد السابق ECW – مدد تعاقده قصير الأمد مع WWE، حيث أشارت أنباء من داخل أروقة الاتحاد إلى أنه سيواصل العمل ضمن السيناريوهات حتى بطولة “ريسل مانيا” العام المقبل، وهو الذي ظهر في عرض “رو” الإثنين الماضي عندما ساعد سي ام بونك في الاعتداء على جون سينا.

• تبادل راندي أورتن ودولف زيغلر الإشادة على موقع “تويتر” للمدونات المصغرة بعد مباراتهما في عرض “رو” الاثنين الماضي، وكان أورتن قد أشاد بقدرات منافسه قبل أن يرد زيغلر بقوله: “جمهور شيكاغو كان رائعا، وقفت إلى جانب واحد من أفضل نجوم اللعبة، راندي أورتن.. ما رأيك بمباراة أيرون مان – الرجل الحديدي في المرة المقبلة؟”.

• تعاقد اتحاد TNA رسميا مع مصارع WWE السابق لوك غالو، وكان غالو الضخم البنية قد جرب حظه في رياضة فنون القتال المتنوع دون أن يلاقي النجاح، وهو الذي اشتهر في WWE بكونه اليد اليمنى لسي ام بونك الذي كان يتقمص حينها شخصية الرجل المستقيم الذي يدعو لمجتمع خال من الكحول والمخدرات.

التعليق