الأمير علي يعزي بوفاة الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي

تم نشره في الخميس 6 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

عمان- الغد - قدم سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، تعازيه الحاره نيابة عن أسرة الكرة الأردنية إلى القائم بأعمال رئيس الاتحاد الآسيوي وكذلك إلى رئيس الاتحاد الماليزي لكرة القدم، بوفاة المرحوم تان سري حمزة أبو سماحة الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي توفي يوم أول من أمس عن عمر يناهز 88 عاما.
وأرسل سموه يوم أمس برقية تعزية الى زهانغ جيلونغ القائم بأعمال الرئيس الآسيوي لكرة القدم جاء فيها:
"نيابة عن أسرة كرة القدم الاردنية، أود أن أنقل تعازينا الحارة اليك بوفاة سري تان سماح أبو حمزة، وخلال السنوات العديدة من خدمات تان سري داتو حمزة لكل من ماليزيا وكرة القدم الآسيوية، ميز نفسه بتفانيه وإخلاصه بالعمل".
وأضاف سموه: "حصل رئيس الاتحاد الآسيوي السابق ونائب رئيس الفيفا على مكانته كمعلم من معالم الرياضة بجدارة وسيبقى في الذاكرة بكل احترام وإعجاب في جميع أنحاء آسيا".
وختم سموه برقيته: "أرجو أن تنقلوا تعازيّ لعائلته وذويه وإلى زملائه في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".
 كما أرسل سمو الامير علي برقية تعزية الى صاحب السمو الملكي سلطان حاجي أحمد شاه رئيس اتحاد كرة القدم في ماليزيا، جاء فيها: "نيابة عن أسرة كرة القدم الاردنية، أود أن أنقل تعازينا الحارة إليك بوفاة سري تان سماح أبو حمزة، انه وخلال السنوات العديدة من خدمات تان سري داتو حمزة لكل من الحكومة وكرة القدم الماليزية ميز نفسه بتفانيه وإخلاصه بالعمل".
وأضاف سموه: "لقد حصل رئيس الاتحاد الآسيوي السابق ونائب رئيس الفيفا على مكانته كمعلم من معالم الرياضة في ماليزيا بجدارة، وسيبقى في الذاكرة بكل احترام وإعجاب في جميع أنحاء آسيا".
وختم سموه برقيته: "أرجو أن تنقلوا تعازي اتحاد كرة القدم في ماليزيا، واللجنة الاولمبية الماليزية ولعائلته وأحبائه وأتمنى لكم كل القوة والصبر الذي تحتاجونه في مثل هذه الأوقات الصعبة".

التعليق