بطل "الفورمولا واحد" وسفير "انفينيتي" نجم في فيديو غنائي

تم نشره في الخميس 6 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • سيبستيان فيتل يشارك في الفيديو الغنائي - (من المصدر)

عمان- كُلف بطل العالم مرتين في سباقات الفورمولا واحد وسفير إنفينيتي العالمي، سيبستيان فيتل، بمهمة قيادة استثنائية حيث  سيقوم بأداء دور البطولة في فيديو غنائي إلى جانب نجمة الـ"آر آند بي" الأميركية ميلاني فيونا الحائزة على جائزة غرامي مرتين والمتبناة فنياً من قبل Jay-Z.
وسيلعب سائق سباق ريد بول دوراً مركزياً في الفيديو الغنائي الرسمي العالمي لأغنية فيونا “Watch Me Work”، من ألبومها  “The MF Life” وهو من إنتاج تسجيلات يونيفرسال.
ويُظهر فيتل وهو يؤدي شخصية جايمس دين وهو يبحث عن موقع تحت الأرض كي تؤدي فيه فيونا مع فرقتها الموسيقية، حيث سيصوّر هذا المشهد الأبرز والأكثر حيوية في وسط مدينة نيويورك، كما يظهر فيتل وهو يقود سيارة إنفينيتي G37 المكشوفة حمراء اللون باتجاه مستودع ضخم مشغلاً أنوار السيارة وجهازها الموسيقي، ليتحكم بعدها بمستوى الصوت سعيداً بعمله، ثم تغادر الشخصية التي يلعبها فيتل المشهد ليظهر مجدداً وهو يقود باتجاه الشمس التي تشرق على منهاتن.
والفيديو هو الأحدث في سلسلة "انفينيتي للأداء الملهم"، الذي يُظهر سائقي سباق فريق ريد بول سيبستيان فيتل ومارك ويبر يتعاونان مع أفضل المؤدّين الآخرين في اختصاصات مختلفة.
وتم التصوير في أحد المواقع في نيو جيرسي في حزيران (يونيو) عندما قاد فيتل على حلبة نيو جيرسي للفورمولا واحد المُقترحة. وقد انتهز السائق الألماني، البالغ من العمر 25 عاماً، الفرصة لأخذ نجمة الـ"آر آند بي" في دورة عالية السرعة على الحلبة، مما جعلها تعيش لحظات ممتعة من عالمه ذي الأداء العالي. 

التعليق