إيقاف عدد من لاعبي اتحاد الزرقاء على طاولة اجتماع الإدارة اليوم

تم نشره في الأربعاء 5 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً

نعمان عيد
الزرقاء – تبحث ادارة نادي اتحاد الزرقاء، خلال الاجتماع الذي سيعقد مساء اليوم في مقر النادي، فرض عقوبة الايقاف لعدد كبير من لاعبي فريق كرة القدم الأول، الذين يواصلون مقاطعة تدريبات الفريق الذي يستعد لاستحقاقات دوري أندية الدرجة الأولى، حسب ما افاد به رئيس النادي خالد الغويري. وكان الجهاز الفني للنادي المكون من العراقي وليد خالد وعايد الزيود ومدرب الحراس حاتم الخوالدة ومدير الفريق خالد عليمات، قد عزز صفوفه بالعديد من اللاعبين من الوجوه الشابة من الفئات العمرية بالنادي، ومن أندية محلية.
وكانت ادارة النادي قد ناقشت الليلة الماضية مع الجهازين الفني والاداري، خطة اعداد الفريق بالشكل المطلوب، ومن ثم الوقوف على تعزيز الفريق بلاعبين محترفين على مستوى عال وفق نظام الاعارة.
وكان الفريق قد خسر الليلة الماضية من فريق نادي بلعما 0– 2، في اللقاء الكروي الذي جرى على ملعب بلدية الزرقاء ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات الرسمية المقبلة. 
اتحاد الزرقاء يستضيف الفيصلي غدا وديا بالكرة 
يستضيف فريق نادي اتحاد الزرقاء نظيره فريق النادي الفيصلي عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الخميس، في لقاء ودي بكرة القدم يجري بينهما على ملعب بلدية الزرقاء ضمن استعدادات اتحاد الزرقاء لدوري أندية الدرجة الأولى والفيصلي لدوري المناصير للمحترفين. 
القوقازي يخسر أمام طولكرم الفلسطيني وديا بالكرة 
تعرض فريق النادي القوقازي لخسارة أمام ضيفه فريق طولكرم الفلسطيني 2– 3، في المباراة الودية بكرة القدم التي جمعتهما الليلة قبل الماضية على ملعب بلدية الزرقاء، استعدادا لاستحقاقات الفريقين المقبلة.

numan.khadir@alghad.jo

التعليق