"زين" ترعى فعالية نهاية الأسبوع للمشاريع الناشئة

تم نشره في الثلاثاء 4 أيلول / سبتمبر 2012. 03:00 صباحاً
  • جانب من رعاية زين - (من المصدر)

عمان - قدمت شركة زين الرعاية الحصرية للاتصالات لفعالية نهاية الاسبوع للمشاريع الناشئة والتي اقيمت الخميس 30 الماضي واستمرت حتى 1 أيلول (سبتمبر)، بمشاركة  مجموعة من المبرمجين والمصممين ومديري الاعمال.
وفي تعليقه على الرعاية قال أحمد هناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن" تؤمن زين بوجود طاقات شبابية اردنية كامنة بإمكانها إحداث الفرق إذا ما تم توجيهها بشكل مناسب لتحقيق أعلى مستويات الابداع والابتكارفهم ثروة حقيقة لا يستهان واثبتت جدارتها في الاسواق المحلية والاقليمية".
واكد هناندة أهمية دعم الريادة ورواد الاعمال في مختلف القطاعات، وعلى راسها قطاع تكنولوجيا المعلومات، إذ إن بعض المشاريع الريادية حققت اضافة نوعية ومهمة في قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة وساهمت في تعزيز نموه، وعول على الدور الذي يقع على القطاع الخاص في احتضان هذه المشاريع الريادية.
مشيرا الى ان شركة زين تحرص بشكل دائم على دعم الرواد وتشجيعم على الابتكار فكانت الشركة قد خصصت مبلغ مليون دينار اردني لدعم مشاريع أويسيس 500.
وتقوم الية الفعالية التي تستمر على مدار ثلاثة أيام  على طرح الشباب أفكارهم في اليوم الاول ليتم التصويت عليها من قبل المشاركين واختيار الأفكار الحائزة على أكثر الأصوات، ليقوم بعد ذلك اصحاب الأفكار بتكوين فريق من المشاركين يضم خبرات متنوعة من مصممين ومبرمجين ومديري الاعمال. ويتم في اليوم الثاني التركيز على العمل وإنجاز المشروع، ووضع خطط العمل، ويتخلله زيارة من خبراء ومرشدين في مجال الاعمال الريادية لإكساب المشاركين معلومات وخبرات تفيد مشاريعهم وفي اليوم الثالث يتم التركيز على انهاء العمل والتجهيز لعرض الاعمال امام الحكام، ليتم الاعلان عن الفائزين.

التعليق